في أحدث ظهورٍ له على مواقع التواصل الاجتماعي… أدهم نابلسي مؤذن في المسجد
يوميات المشاهير
في أحدث ظهورٍ له على مواقع التواصل الاجتماعي... أدهم ن...
“محتال تيندر” فيلم وثائقي عبر نتفلكس يحكي قصّة حقيقية عن شاب يوهم النساء على تطبيق مواعدة!
سينما ومسلسلات
"محتال تيندر" فيلم وثائقي عبر نتفلكس يحكي قصّة حقيقية ...

بشرى تكشف تفاصيل تعرّضها للتحرّش!

الأحد، 13 فبراير 2022
بشرى تكشف تفاصيل تعرّضها للتحرّش!

مرّة جديدة تابع الجمهور تفاصيل تعرض بشرى للتحرش حيث كشفت عنها في وقتٍ سابق بلقاءٍ تلفزيوني، وسلط الضوء على هذا الأمر في مقابلةٍ حديثة لها أيضاً عبر Ten TV.

وفي حوارٍ مع الإعلامية المصرية بوسي شلبي أرادت الممثلة بشرى أن تحكي تجربتها مع التحرش الذي تعرضت له في الشارع، المواصلات العامة وبمجال عملها، على حد قولها في الحلقة، بالإضافة لتقديم النصائح للفتيات والسيدات حيال هذا الموضوع. 

إستخدام موهبتها لأجل التوعية 

من ضمن الأسئلة التي طرحتها بوسي شلبي على ضيفة حلقتها، التفاصيل وأهداف فيلم 678 والأغنية للنجمة المصرية بشرى، لتردّ بالقول "ما فيش بنت ما اتعرضتش يشكل أو آخر... واخدت قرار على نفسي إننا حرُد، حستخدمي موهبتي وعملي علشان أرُد بطرقة غير مباشرة على الموضوع ده".

وعدا عن الحديث حول تعرض بشرى للتحرش، قدّمت الممثلة المصرية نصائح للبنات لتدعم قوتها في الدفاع عن نفسها تجاه هذه المواقف، وقالت "إتكلمي ما تخفيش"، وهدفها من عملها الجديد التوعية ودفع وجعل من تتعرض للتحرش أن تتحدّث عن الأمر.  



بوسي شلبي لجون ترافولتا: "انت أيام شبابي الحلوة"... والجمهور يصف كلامها بالفضيحة

"معالي ماما"... فيلم جديد لبُشرى 

أمّا حالياً فإنطلق عرض الفيلم الجديد "معالي ماما" في دور السينما المصرية بطولة بشرى، محمود الليثي، نور قدري، شيماء سيف، سامي وكريم مغاوري، وتأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور.

الفيلم بالإطار الإجتماعي الكوميدي، ويحكي قصة سيّدة أعمال وأمّ وكيف تدور علاقتها بأطفالها مع كل المسؤوليات عندها بالإضافة الى أنّها في منصبٍ كبير بمجال عملها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)