آية عبيد فتاة مصرية تتعرّض لحادثة تحرش واعتداء من 3 شبان… وأسرتها تمنعها من المطالبة بحقها
يوميات المشاهير
آية عبيد فتاة مصرية تتعرّض لحادثة تحرش واعتداء من 3 شب...
في عيد ميلادها… حنان ترك تنشر صورة لعائلتها كاملة والجمهور يتعرّف على أولادها
يوميات المشاهير
في عيد ميلادها... حنان ترك تنشر صورة لعائلتها كاملة وا...

بشرى وامير كرارة قبل الشهرة في صورة نادرة من عملٍ تلفزيوني قديم!

الإثنين، 08 مارس 2021
بشرى وامير كرارة قبل الشهرة في صورة نادرة من عملٍ تلفزيوني قديم!

يستذكر النجوم من وقتٍ الى آخر أعمالهم أو بعض المواقف التي عاشوها من خلال عرض بعض المشاهد منها في البرامج الحوارية أو حتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وهذا ما شهدناه مؤخراً حيث تمّ تداول صورة بشرى وامير كرارة قبل الشهرة عبر ذكرى جميلة لهما.

وفي التفاصيل، فقد إستضاف الممثل المصري أمير كرارة في برنامج "سهرانين" الذي يُعرض عبر On TV، النجمة بشرى وأيضاً الفنان خالد الصاوي، في سهرةٍ مميّزة طبعت الضحكة على وجوه المشاهدين بعفوية الأحاديث التي جمعت النجوم معاً. وكانت النجمة بشرى قد اعلنت عن موعد الحلقة من خلال مشاركة متابعيها بمقطع البرومو على إنستقرام، وكتبت: "مع الغالين وعشرة السنين في برنامج سهرانين".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)

من هم النجوم الذين سيغيبون عن الموسم الدرامي في رمضان 2021؟

بالنسبة لمشاهد بشرى وامير كرارة قبل الشهرة التي عُرضت أثناء عرض برنامج "سهرانين"، فكانت عبر صورة وضعت على الشاشة الكبيرة، وصرخت بشرى لحظة ظهورها ومن ثمّ ضحك الجميع على الموقف، وعلّقت النجمة المصرية مباشرةً على الهواء أنّها كانت في تلك السنوات نحيفة جداً وكان الممثل أمير كرارة يقدّم لها الكثير من المأكولات حتى تسمن، وأنّ تلك المرحلة كانت من أجمل السنوات وهي التجربة التمثيلية الأولى لهما هي وأمير في مسلسل "شباب أون لاين".

وهنا دخل على الحديث الفنان خالد الصاوي ليقول أنّه هو أيضاً شاركهما في هذا المسلسل بحلقة واحدة حيث لعب دور الرجل الذي يأتي من بور سعيد لخطبة إحدى الفتيات.