اسم المهرة البحرينية الحقيقي
سيرة المشاهير
هذا هو اسم المهرة البحرينية الحقيقي
سحر حسين
سيرة المشاهير
سحر حسين... شهرة فاعتزال ومن ثم عودة الى الشاشات!

بيرين سات وشقيقتها... علاقة لا يفرقها الزمان

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
بيرين سات واختها

اشتهرت الممثلة الشابة التركية بيرين سات بدورها في مسلسل فاطمة، ولاقت اعمالها الفنية المتعددة الكثير من الاعجاب وباتت احدى النجمات الشهيرات ليس في تركيا فحسب، انما ايضاً في العالم العربي. واليوم نغوص في حياة هذا النجمة الشابة، ونكتشف سر العلاقة التي تجمعها بشقيقتها، اليك في مقال انوثة اليوم تفاصيل العلاقة بين بيرين سات واختها.

أجمل ما ارتدته بيرين سات من فساتين سهرات

من هي بيرين سات؟

بيرين سات... نجمة تركية شابة من مواليد أنقرة في تركيا في 26 شباط من العام 1984. بدأت مسيرتها المهنية في العام 2004، ونالت استحسان الجمهور التركي قبل ان تنتقل شهرتها الى العالم العربي مع مسلسل فاطمة الذي حقق النجاح الكبير. وباتت منذ ذلك الحين تكتسب شهرة واسعة في هذا المجال الفني.

بيرين سات وشقيقتها

للممثلة الشبة شقيقة صغرى ترافقها في كثير من الاحيان الى المناسبات الخاصة، وليس الفنية. وقد تمكنت عدسات بعض المصورين من التقاط الصور لهما بشكل سري ومفاجئ. والجدير بالذكر ان فارق السن يبدو جلياً بين الشقيقتين، الا ان ملامح كل منهما تشبه ملامح الأخرى، وهذا الامر يبدو جلياً من حيث لون العينين وشكل الوجه بشكل عام.

بيرين سات تحن إلى الماضي

وتولي الممثلة الشابة بيرين سات اهتماماً كبيراً بشقيقتها الصغرى حيث انها تحرص على ان تجمعها علاقة طيبة دائماً معها وأنها تتمنى الافضل لاختها وأن تتمكن من تحقيق ما تحلم به عندما تكبر. وتلعب بيرين دور الشقيقة الكبرى بامتياز حيث تحرص ان ترافق شقيقتها الصغرى الى العديد من النشاطات التي تحبها وان تشارك معها في كثير من الانشطة المناسبة لسنها.