الطلاق بين انجلينا جولي وبراد بيت
يوميات المشاهير
لن تصدّقي السبب الذي دفع انجلينا جولي للطلاق من براد ب...
ثروات النجوم الاتراك واستثماراتهم
يوميات المشاهير
كيف استثمر النجوم الأاتراك أموالهم؟

تارا عماد وجه شبابي محبوب على الشاشة

الخميس، 22 سبتمبر 2016
تارا عماد

أطلت تارا عماد في عمر صغير على الشاشة واعتادت عليها وبلغت اليوم صفوفاً متقدمة بالتمثيل فكيف كانت مسيرتها الفنية؟ اليك معلومات عنها من خلال هذا المقال من أنوثة.

هبة مجدي... نجمة لامعة في مصر

عن حياتها

 

ولدت الفنانة الشابة تارا عماد عام 1993 في القاهرة من أب مصري وأم يوغسلافية. ظهرت تارا عماد على الشاشة الصغيرة بعمر صغير أي منذ أن كان عمرها 4 سنوات حيث مثلت في عدة إعلانات وعملت كعارضة أزياء مذ كان عمرها 14 سنة. عندما بلغت تارا عماد سن ال17 شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم من المراهقات والتي أقيمت حينها في البرازيل وعادت مع لقب ملكة جمال افريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010.

لماذا اختيرت منى زكي كأجمل ممثلة مصرية؟

عن التمثيل

 

بعد أن أنهت دراستها في الثانوية العامة انتسبت تارا عماد الى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالإضافة الى متابعتها عن كثب لورشات تمثيل مع الفنان أحمد كمال أو عبر الإنترنت مع مؤسسات أمريكية. أما أول أعمالها الفنية التي ظهرت بها عن عمر كبير كان في مسلسل "الجامعة" مع مجموعة من الممثلين الشباب ومن إخراج هاني خليفة عام 2011. شاركت عام 2012 في مسلسل "زي الورد" من إخراج سعد الهنداوي. بعد ذلك صورت لأول مرة برنماج ملكة المطبخ بكونها مذيعة ومن ثم صورت عام 2014 فيلم صاحب السعادة مع الممثل القدير عادل إمام.