الأمير هاري وصل وغادر وحيداً… شاهدوا أبرز اللقطات المصوّرة له من حفل تتويج والده!
يوميات المشاهير
الأمير هاري وصل وغادر وحيداً... شاهدوا أبرز اللقطات ال...
بعد أن طرد حسن شاكوش إبنته من منزلها الزوجي… أوّل تعليق من والد ريم طارق!
يوميات المشاهير
بعد أن طرد حسن شاكوش إبنته من منزلها الزوجي... أوّل تع...

الموعد إقترب والتحضيرات إنطلقت لحفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف

الأحد، 07 مايو 2023
الموعد إقترب والتحضيرات إنطلقت لحفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف

إنطلقت تحضيرات حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف، بما أنّ الموعد بات قريباً وسيكون في الأوّل من شهر يونيو المقبل. 

وكان الأمير قد كشف مؤخراً في إحدى المقابلات التي أُجريت معه في منتدى تواصل كيف تعرّف على خطيبته المهندسة السعودية رجوة آل سيف، وحكى أنّ إحدى زميلاته من المدرسة عرفته على رجوة قبل سنتين، وعلّق بالقول: "أنا بعتبر حالي محظوظ... لأن مش كل يوم الواحد بيتعرف على حد زي رجوة". 

تحضيرات حفل زفاف الأمير الحسين

كشفت بعض المصادر المقرّبة من القصر الملكي الأردني أنّ حفل زفاف الأمير في مطلع شهر يونيو المقبل سيكون في قصر زهران، والذي فيه تمّت الكثير من الأعراس الملكيّة، منها حفل زفاف الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله عام 1993 بالعاصمة عمّان.

ومن المتوقع أن يحضر حفل الأمير الحسين ورجوة آل سيف مجموعة من زعماء ورؤساء دول وشخصيات رسميّة عربية وعالمية، بالإضافة الى تغطية من وسائل الإعلام المحليّة الأردنيّة والعالمية أيضاً التي ستنقل الصورة الى الجمهور. 

وأضافت تلك المصادر في تصريحاتها الى أنّ العائلة المالكة في الأردن عُرفت بحفاظها على التقاليد والعادات في حفلات الزفاف، وهذا ما إنعكس في حفل زفاف الأميرة إيمان، كما ومن المتوقع أن يكون زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين مشابهاً بالترتيبات مع حفل زفاف والده الملك عبد الله الثاني على الملكة رانيا في عام 1993،والذي وصِف حينها بالعيد والفرحة التي وصلت الى الشعب الأردني كلّه. 

تحضيرات حفل زفاف الأمير الحسين

الاميرة ايمان وزوجها يقضيان شهر العسل في البتراء!

ويُذكر أنّ الحكومة الأردنيّة كانت قد عمّمت في وقتٍ سابق على كل الوزارات والمؤسسات الرسميّة والدوائر الحكومية بتأجيل كل الفعاليات الإحتفالية في البلاد التي من المقرّر إقامتها من 26 مايو إلى 1 يونيو، وذلك للتركيز على هذه المناسبة المهمّة على صعيد الوطن. في حين أنّ الديوان الملكي الأردني يعمل أيضاً في هذه الفترة على بدء التجهيزات للإاحتفالات الشعبية التي ستُقام لأهالي المحافظات الأردنيّة تزامناً مع حفل الزفاف. 

تحضيرات حفل زفاف الأمير الحسين