ايقاف احمد سعد عن الغناء… ما السبب؟
يوميات المشاهير
ايقاف احمد سعد عن الغناء... ما السبب؟
صباح فخري يرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 88 عاماً… وداعاً لنجم القدود الحلبية
سيرة المشاهير
صباح فخري يرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 88 عاماً... وداع...

ما هو وضع سهير البابلي الصحيّ؟

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
ما هو وضع سهير البابلي الصحيّ؟

بشكل مفاجئ، تعرّضت الفنانة المصرية سهير البابلي لأزمة صحية، نقلت على اثرها الى غرف العناية المركزة في إحدى المستشفيات. فما هي حالة سهير البابلي الصحية اليوم؟

ماذا حصل مع سهير؟

كشفت ابنة سهير، نيفين الناقوري، في تصريحات صحافية، أن "والدتها تعرضت منذ نحو شهر إلى بوادر غيبوبة سكر، فتم إسعافها قبل أن تدخل بالغيبوبة، وخلال هذه الفترة تعرضت لبعض المضاعفات، وتم إجراء العديد من الفحوصات".

وتابعت أن "الفحوصات لوالدتها كشفت وجود مياه على الرئة وضعف بعضلة القلب، مما تسبب في جلطة وتدهورت حالتها الصحية بشكل كبير، منذ 5 أيام، وهو ما استدعى دخولها المستشفى ووضعها على جهاز أكسجين"، لافتة الى ان "والدتها تحتاج الى الدعاء".

حلا شيحة تطلب الدعاء لسهير

وجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة طالبت جمهورها بالدعاء لسهير البابلي، وكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل: "جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها. أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا".

آخر تطورات حالة سهير البابلي الصحية

أكد نقيب الممثلين، الفنان أشرف زكي، أن سهير تتواجد بالعناية المركزة في المستشفى، لكن حالتها الصحية مستقرة.

بالصور... فنانات عربيات ارتدين الحجاب

نذكر أن سهير البابلي التي تبلغ من العمر 84 عاما، غابت في نهاية تسعينيات القرن الماضي عن الساحة الفنية ، قبل أن تعود من جديد وتقدم مسلسلاً واحداً فقط يحمل اسم "قلب حبيبة" عرض في العام 2006، ومن وقتها وهي بعيدة عن الجمهور. لكن بالمقابل، فهي كانت تحرص بين الحين والآخر على الظهور من خلال فيديو أو صورة على مواقع التواصل الاجتماعي من اجل التواصل مع جمهورها ومجبيها.