بالصور… في ذكرى رحيلها السابع راغب علامة يستذكر والدته
يوميات المشاهير
بالصور... في ذكرى رحيلها السابع راغب علامة يستذكر والد...
صدمة من العيار الثقيل… توثيق خيانة الأمير ويليام لزوجته كيت ميديلتون
يوميات المشاهير
صدمة من العيار الثقيل... توثيق خيانة الأمير ويليام لزو...

بالفيديو... تركي آل شيخ يحقّق حلم طفل سوريّ!

السبت، 18 فبراير 2023
بالفيديو… تركي آل شيخ يحقّق حلم طفل سوريّ!

مع حملات المساعدة الكثيرة التي تمّ تنظيمها لمساعدة المتضرّرين من الشعب السوري والتركي بعد الزلزال المدمّر، إنضمّ عدد من لنجوم للتبرّع وتقديم ما يلزم للعائلات. من جهته رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل شيخ يحقق حلم طفل سوري تمنّى أن يلتقي بنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو. ومن المعروف أنّ هذه ليست المبادرة الإنسانيّة الأولى التي يُقدم عليها.

تركي آل شيخ يحقق حلم طفل سوري

نشر الإعلامي الإماراتي منذر المزكي فيديو كان قد صوّره أثناء زيارته لسوريا بعد أن ضرب الزلزال أراضيها، وذلك ضمن الحملة الإماراتيّة للإغاثة التي تمّ بعثها بعد الكارثة الطبيعية العنيفة. وفي الفيديو ظهر الطفل السوري الذي تمنّى أن يتوجه الى المملكة العربية السعودية لمشاهدة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو. وأرفق الإعلامي منذر المزكي الفيديو بالقول: "أبي ميت بس.. كلمة قالها طفل سوري بعفويته لكنها كسرت قلوبنا مع قصة عشقه لنادي النصر السعودي وأمنيته لقاء لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو، من يدري ربما تتحقق الأمنيات يوماً ويجبر الله خاطره". 

العالم كلّه يصرخ: "ساعدوا سوريا"... والنجوم يدعون لفكّ الحصار عن البلاد!

وبعد أن تداول الرواد هذه المشاهد بشكلٍ كبير، أعاد المستشار تركي آل شيخ نشره عبر حسابه على تويتر ورحّب بالطفل وبوالدته في المملكة العربية السعودية، كما وسأل عن الطريقة التي يتمكن من الوصول الى هذا الطفل.