من هي حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة؟
يوميات المشاهير
من هي حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة؟
بريتني سبيرز تتعرض للإجهاض وتفقد “طفلها المعجزة”!
يوميات المشاهير
بريتني سبيرز تتعرض للإجهاض وتفقد "طفلها المعجزة"!

تصرف أوزجان دنيز صادم تجاه حبيبته... والجمهور وصفه بلقب "العريس البخيل"!

السبت، 14 مايو 2022
تصرف أوزجان دنيز صادم تجاه حبيبته… والجمهور وصفه بلقب “العريس البخيل”!

بعد تصرّف صادم لاوزجان دينيز تجاه حبيبته الايرانية سمر دادغار على متن طائرة، تعرض الممثل التركي لكمية هائلة من الانتقادات اللاذعة والبعض وصفه بالعريس البخيل. 

وكان أوزجان قد كشف عن ارتباطه بالشابة سمر دادغار في مطلع هذا العام، وبالأسابيع الماضية أكد الثنائي ارتباطه الرسمي وظهر خاتم الخطوبة في يد سمر. 

ماذا حصل على متن الطائرة؟ 

في التفاصيل، أراد النجم التركي أوزجان دنيز السفر لإحياء حفلة غنائية في قبرص، وأشارت مصادر للصحافة التركية الى أنّ تصرف صادم لاوزجان دنيز على متن الطائرة حيث حجز لنفسه في فئة رجال الأعمال، أمّا لحبيبته فحجز لها في الدرجة الاقتصادية بهدف توفير الأموال.

وبحسب المصادر فقد كان الممثل التركي الهان شان على متن الطائرة نفسها، وهو صديق مقرّب للممثل أوزجان دنيز، فجلس بقربه في درجة الأعمال، ومع وصولهما الى مطار اركان في قبرص عادت سمر والتقت بخطيبها وتوجها الى الفندق. 

وبعد هذه الأخبار عن أوزجان بدأت ردود الفعل على السوشيل ميديا تباعاً، وفي بعض التعليقات وصف رواد السوشيل ميديا أوزجان بلقب "العريس البخيل". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سمر دادگر👩🏽‍🦱•Samar Dadgar (@samar.dadgar)



آخر ظهور له على السوشيل ميديا 

من ناحيةٍ أخرى، كان قد نشر الفنان التركي أوزجان دنيز مجموعة من الصور له مع ابنه بمناسبة عيد ميلاده، ولكنّه ألغى امكانية التعليق على المنشور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Özcan Deniz (@ozcandeniz)