بعد أن ضرب شاباً في الشارع… توضيح من كريم فهمي حول ما حصل!
يوميات المشاهير
بعد أن ضرب شاباً في الشارع... توضيح من كريم فهمي حول م...
الغيرة بانت عليها… شاهدوا نظرات جورجينا لكريستيانو!
يوميات المشاهير
الغيرة بانت عليها... شاهدوا نظرات جورجينا لكريستيانو!

ساندرين الراسي تكشف وصية شقيقها لها قبل ثلاثة أيّام من وفاته: "جو ما عندو حدا"!

الخميس، 08 ديسمبر 2022
ساندرين الراسي تكشف وصية شقيقها لها قبل ثلاثة أيّام من وفاته: “جو ما عندو حدا”!

في أجدد تصريحات ساندرين الراسي تحدّثت عن وصية شقيقها الراحل الفنان اللبناني جورج الراسي قبل ثلاثة أيّام من وفاته وما قاله عبر الهاتف لها. 

ولا زال حادث السير الذي أودى بحياة جورج الراسي في الأشهر القليلة الماضية من الأمور التي يتم تداولها عبر السوشيل ميديا مع صوره والفيديوهات من أعمال الراحل. 

في حين أنّ جويل حاتم طليقة الفنان الراحل كانت في الساعات القليلة الماضية قد أثارت الجدل مجدداً في ما قالته بفيديو جديد لها نشرته على العلن، واعتبر البعض في تعليقاتهم على الفيديو المتداول لها أنّها تشوّه ذكرى جورج الراسي بحديثها، كما وعلّقت هي بالقول: "انتو أحسن شي تعملوني مجنونة"، وبالفعل علّق عدد من الرواد بالقول أنّها مجنونة تماماً. 

تفاصيل تصريحات ساندرين الراسي 

وفي حديثها للاعلام مؤخراً أشارت ساندرين الراسي شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي الى أنّه اتصل بها قبل ثلاثة أيّام من وفاته، وطلب منها أن تهتم بابنه "جو"، وقال لها: "انت وحدك يلّي بأمنّلِك... جو ما عندو حدا". 

وظهر التعب على ملامح وجه ساندرين أثناء اطلالتها للحديث عن وصية جورج الراسي لها، وبالطبع الجميع يتذكر حجم الصدمة التي تلقتها العائلة بعد وفاة جورج  بحادث السير.

هذه كانت أمنية جورج الراسي الأخيرة قبل وفاته...

كما وانهالت التعليقات على التصريحات المتداولة عن ساندرين الراسي، والبعض طلب منها الرد على ما قالته جويل عن شقيقها، والبعض الآخر رفع الدعاء على روح الفنان الراحل جورج الراسي، وركزوا على أنّ حياته كانت متمحورة كلّها على ابنه جو. 

تصريحات ساندرين الراسي