لماذا تسبّب محمد رمضان بأزمة مرورية؟
يوميات المشاهير
لماذا تسبّب محمد رمضان بأزمة مرورية؟
عمرو أديب كشف عن وصيّة غريبة له… ما هي؟
يوميات المشاهير
عمرو أديب كشف عن وصيّة غريبة له... ما هي؟

ياسمين صبري تثير غضب والدها: انّها كاذبة!

الإثنين، 17 يناير 2022
ياسمين صبري تثير غضب والدها: انّها كاذبة!

عادت الأزمة بين الممثلة المصرية ياسمين صبري ووالدها أشرف صبري، الى الواجهة، لتحتلّ أخبار مواقع التواصل الاجتماعي. فما هي آخر تصريحات ياسمين صبري المثيرة لغضب والدها؟ 

تصريحات ياسمين صبري

تحدثت باسمين، عبر تويتر من خلال Space مع الكاتب تامر عبده أمين، عن طفولتها، قائلة إنها "لم تكن طفلة تحصل على كل ما تريده ولكنها دربت عقلها الباطن على تخيل الحياة التي ترغب فيها"، مضيفةً "أنني كنت بتمنى أملك ملابس وأحذية جميلة، وقتها تخيلت ودربت عقلي الباطن على التخيل ده دون أن أدري، وعندما كبرت الأمر تطور معي وأصبحت بدرب نفسي على تخيل أحلامي وطموحاتي الأكبر".

وأوضحت أنها كانت تنتمي الى الطبقة الوسطى، وقد درست في فترة من حياتتها في إحدى المدارس الحكومية  وكانت تذهب  إلى تمرين السباحة مشياً على الأقدام، مضيفةً "كنت بشوف أني أستحق الأفضل، ولما تطلب من ربنا الكبير اطلب كتير، نحنا نستاهل نكون في مكان أفضل، ونستحق كل ما هو جميل في الحياة، طبعًا لازم نسعى ونحلم، لأن اللي ما بيحلم دا شخص ميت".

بالصور ياسمين صبري تفاجئ متابعيها بصورة بدون مكياج.. هل أعجبتك؟

هجوم والد ياسمين عليها

يبدو أن تصريحات ياسمين صبري أصارت غضب والدها، الذي ردّ عليها غاضباً، ونشر صورة على فايسبوك،  لمدرسة ابنته، قائلاً: إن "كل ما ورد في كلام ابنته عن طفولتها عار عن الصحة"، لافتاً إلى أنها التحقت بواحدة من أرقى مدارس الإسكندرية.

ووصف ابنته بـ"البليدة والكاذبة"، متابعاً "تدعي أنها عاشت حياة بائسة وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي بطلي تجيبي سيرة عيلتك أبوكي اللي رباكي منك لله".

وبعد هذا الهجوم، قام والد ياسمين صبري بحذف البوست الخاص به من حسابه على فسبوك بعد نحو 15 ساعة من نشره.