شاكيرا تحصل على حضانة طفليها من بيكيه كاملة… هل انتهت المعركة؟
يوميات المشاهير
شاكيرا تحصل على حضانة طفليها من بيكيه كاملة... هل انته...
جنيفر انيستون تروي تفاصيل رحلتها الشاقة مع العقم!
يوميات المشاهير
جنيفر انيستون تروي تفاصيل رحلتها الشاقة مع العقم!

تصريح مثير للجدل من حسين فهمي حول النقاب!

السبت، 12 نوفمبر 2022
تصريح مثير للجدل من حسين فهمي حول النقاب!

سبّب تصريح حسين فهمي حول النقاب حالة من الجدل عبر السوشيل ميديا بعد اطلالته في برنامج "حبر سرّي"، الذي فيه حكى عن الكثير من المواضيع التي لفتت انتباه الجمهور. 

وعدا عن القوانين التي فرضها النجم المصري على النجوم الذين يريدون حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، بما أنّه رئيس هذا الحدث الذي ينتظر متابعة فعالياته عدد كبير من الأشخاص، سُلّطت الأضواء أيضاً على حديثه عن النقاب. 

تصريح حسين فهمي حول النقاب والتعليقات انهالت بكثافة 

خلال حلقة "حبر سرّي" مع الاعلامية المصرية أسما ابراهيم عبر قناة "القاهرة والناس"، علّق النجم المصري حسين فهمي عن وجهة نظره حول ارتداء الحجاب، واعتبر أنّه يُشكل خطراً على المجتمع، الّا أنّه أضاف: "مقلتش انّي رافض النقاب، اللي عايز يلبس... انّما المجتمع اللي احنا فيه بفترات كثيرة في مصر النقاب كان فيها جزء من العمليات الارهابية في البلاد". 

وتابع حسين فهمي بالقول أنّ النقاب لا يمكن معرفة من الذي خلفه، رجل أو امرأة، بالاضافة الى أنّه أعطى مثلاً عن اذا كانت امرأة ترتدي النقاب في مدرسة فيها أطفال وعلّق بالقول: "ازاي يعني؟ في تعبيرات وجه، في لغة عينين وقراءة شفايف"، ومثل آخر حول الممرضة التي ترتدي النقاب بوجود المرضى، فهو لا يفهم ذلك. 

حسين فهمي يرقص على الأنغام الموسيقية... والجمهور يعلّق على تلك المشاهد

ولكن كلمات النجم حسين فهمي عن النقاب لم تمر مرور الكرام عبر السوشيل ميديا، وعدد كبير من الرواد عبّروا عن رأيهم، فهناك من أزعجته تلك التصريحات وهناك من وافقه على ما قاله.