تحدّي القراءة العربية في دبي حضره 2000 مشارك… والجائزة لطفلة سورية تبلغ سبعة أعوام!
يوميات المشاهير
تحدّي القراءة العربية في دبي حضره 2000 مشارك... والجائ...
تصريح مثير للجدل من حسين فهمي حول النقاب!
يوميات المشاهير
تصريح مثير للجدل من حسين فهمي حول النقاب!

شاكيرا تحصل على حضانة طفليها من بيكيه كاملة... هل انتهت المعركة؟

الجمعة، 11 نوفمبر 2022
شاكيرا تحصل على حضانة طفليها من بيكيه كاملة… هل انتهت المعركة؟

تساءل عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن مصير حضانة اطفال شاكيرا وجيرارد بيكيه بعد النزاع المستمر بعد انفصالهما.

حضانة اطفال شاكيرا وجيرارد بيكيه

بعد أشهر عدّة صاخبة عاشتها، يبدو أن المغنية العالمية شاكيرا ستتمكّن من التنفس بهدوء مجدداً بعدما حدثت تطوّرات لصالحها في قضية انفصالها عن حبيبها السابق ولاعب كرة القدم جيرارد بيكيه ومعركة الحضانة على ولديهما ساشا وميلان، التي دخلا فيها منذ مدّة.

فقد أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن بيكيه قرر منح النجمة الكولومبية اللبنانية الأصل، الوصاية الكاملة على ميلان وساشا، وذلك بعدما توصّلا إلى اتفاقية غير معلنة سمحت لشاكيرا بالعودة إلى الولايات المتحدة.

وبحسب المعلومات، فقد قضى الحبيبان السابقان مع المحامين حوالي 12 ساعة من المفاوضات، أفضت إلى أن لاعب كرة القدم المعتزل حديثاً سيقضي عطلة عيد الميلاد في برشلونة مع الولدين ثم يودّعهما كي يذهبا مع والدتهما إلى ولاية ميامي الأميركية لبدء حياة جديدة.

وكشفت المعلومات نقلاً عن مصادر مقرّبة، أن جيرارد بيكيه ضحّى لصالح الطفلين اللذين سوف يبدآن حياتهما في عام 2023 بمدرسة جديدة وجدتها شاكيرا لهما في ميامي.

تفاصيل انتهاء المعركة

بحسب المعلومات فإن مجريات المفاوضات الطويلة بدأت بشكل رسميّ عند التقاء شاكيرا وبيكيه في 15 سبتمبر في مدينة برشلونة الإسبانية. إذ التقت المغنية البالغة من العمر 45 عاماً مع محامييها بيلار ماني ودييغو مونيوز، لاعب كرة القدم السابق البالغ من العمر 35 عاماً الذي خرج بعد 30 دقيقة من اللقاء.

ميول جيرار بيكيه الجنسية حديث الجمهور... فهل ترك شاكيرا من اجل رجل؟

وأضافت المعلومات أن بيكيه عبّر عن ملله من المفاوضات الصعبة والبنود والعروض المضادة، لذلك غادر المكتب سريعاً، في ظل الإتفاق الساري أصلاً بينه وبين شاكيرا بعدم المثول أمام المحكمة، بل حلّ الأمور بطريقة وديّة من أجل ولديهما.

وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية، فإن لاعب كرة القدم عبّر دوماًعن قلقه من أنه إذا قضى ساشا وميلان الكثير من الوقت بعيداً عنه، فقد يضرّ ذلك بعلاقتهما بأجدادهما، أي والديه.

وكان النجمان قد أعلنا انتهاء علاقتهما في بيان قائلين: "نأسف للتأكيد على أننا نفترق من أجل رفاهية أطفالنا ، اليذين هم على رأس أولوياتنا"، طالبين من الجميع احترام خصوصية الأمر.