بعد صورته في المستشفى… ما حقيقة وفاة الشيف بوراك؟
يوميات المشاهير
بعد صورته في المستشفى... ما حقيقة وفاة الشيف بوراك؟
بطريقة ملفتة جداً… هكذا كشفت فوز الفهد عن حملها بطفلها الثاني!
يوميات المشاهير
بطريقة ملفتة جداً... هكذا كشفت فوز الفهد عن حملها بطفل...

تصريح والد ياسمين صبري يثير الجدل... فهل قصد الإساءة لهيفاء وهبي؟!

الأربعاء، 11 مايو 2022
تصريح والد ياسمين صبري يثير الجدل… فهل قصد الإساءة لهيفاء وهبي؟!

تسبّب أشرف صبري، والد الممثلة المصرية ياسمين صبري بموجة جدل واسعة بعدما تمّ نشر تصريح باسمه هاجم فيه طليق إبنته أحمد أبو هشيمة وأساء للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. وجاء في عنوان التصريح "فاكرها هيفاء وهبي ولا رقاصة... ردّ ناري من والد ياسمين صبري على ابو هشيمة".

أشرف صبري يخرج عن صمته!

نفى والد ياسمين صبري صحة هذا التصريح المنسوب إليه، وعلّق عبر منشور على فيسبوك كاتباً "اسمحولي اتحدث عن مواقع وهمية تستغل الالام الناس لتحقيق مكاسب باختلاق الاكاذيب، مثل الموقع الذي وضع عن لساني كلمات كذب بخصوص طلاق ابنتي ياسمين وقد وجهت لهم ميل علي موقعهم بتكذيب ما وضع بالموقع عن لساني او سأقوم باتخاذ الطرق القانونية لهذه الاكاذيب بما يخص هذه المحنة العائلية بطلاق ابنتي وطلبت تكذيب هذا الخبر". 

وأرفق تعليقه مع صور من المواقع التي نشرت هذا الخبر.

تعليق أشرف صبري على طلاق ابنته

يذكر أن والد ياسمين صبري رفض التعليق عن انفصالها سابقاً، وأشار إلى أنه علم بالأمر من الإنتنرنت ومواقع التواصل الإجتماعي. وأكد أنه من المستحيل التحدث عن الأمر، قائلاً "مش أنا الراجل اللي يتكلم عن مصايب أولاده في ظروف زي دي".

ياسمين صبري تثير غضب والدها: انّها كاذبة!

سبب الخلاف بين ياسمين صبري ووالدها

في الفترة الماضية، تسبّبت تصريحات ياسمين صبري عن طفولتها الكثير من الجدل، حيث أشارت إلى أنها "لم تكن طفلة تحصل على كل ما تريده ولكنها دربت عقلها الباطن على تخيل الحياة التي ترغب فيها".

وأشارت إلى أنها كانت تدرس في مدرسة حكومية، وكانت تنتمي للطبقة الوسطى. كل هذا أثار غضب والدها الذي نشر صورة على فايسبوك، لمدرسة ابنته قائلاً: إن "كل ما ورد في كلام ابنته عن طفولتها عار عن الصحة"، لافتاً إلى أنها التحقت بواحدة من أرقى مدارس الإسكندرية.