ياسمين رئيس وزوجها
يوميات المشاهير
الحب الأول عنوان مسيرة زواج ياسمين رئيس وزوجها
حمل جانيت جاكسون
يوميات المشاهير
جانيت جاكسون حامل في الخمسين ونجاحها يستمر

تعرفي الى الممثل البوليوودي هريثيك روشان

الخميس، 12 مايو 2016
هريثيك روشان

الممثل البوليوودي هريثيك روشان نال شهرة كبيرة بسبب أدائه كما بسبب شكله الخارجي فقد تميز بعينيه الخضراوين، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك اليه عن كثب.

ابهيشيك باتشان الممثل الأغلى اجراً في الهند

عن حياته

هريثيك روشان هو ممثل في بوليوود من مواليد 10 يناير عام 1974، ولد في مومباي من أسرة هندوسية ووالده هو أحد أصحاب إحدى شركات الإنتاج السينمائي ووالدته هي بينكي روشان شريكة الزوج في الشركة. الممثل هريثيك روشان مشهور لعينيه الخضراوين ولونه المفضل هو الأسود. تزوج هريثيك روشان في ال20 من ديسمبر عام 2000 من سوزان خان وهي ابنة الممثل سانجاي خان.

عن أدواره

لعب هريثيك روشان دور الطفل الصغير في أحد أفلام العام 1980 ومن ثم ظهر في دور قيادي لبطولة فيلمه الأول كهونا بيارهي عام 2000 وقد حقق الفيلم نجاحاً كبيراً ونال جائزة الفيلم فير لأفضل وجه جديد وأفضل ممثل وبعد هذا الحين توالت نجاحاته في عدة أفلام ككوي مل جيا وكريش...وجميع هذه الأفلام حققت نجاحاً بارزاً في شبابيك التذاكر.

عام 2008 حصد هريثيك روشان أول جائزة دولية من المنبر الذهبي في مهرجان الفيلم الدولي في قازان في روسيا عن أدائه في فيلم جودا وأصبح من ممثلي الصفوف الأولى في بوليوود.

من هو الممثل الهندي الشهير سلمان خان؟

من أبز أفلامه

I See You عام 2006، Om Shanti Om عام 2007،  Krazzy 4 عام 2008، Luck by Chance عام 2009 Kites عام 2010،  Main Krishna Hoon عام 2013، وفيلم Shuddhi  عام 2014.