حليمة بولند تظهر بالمكياج في مكّة المكرّمة… وتتعرّض لأقسى الإنتقادات
يوميات المشاهير
حليمة بولند تظهر بالمكياج في مكّة المكرّمة... وتتعرّض ...
نضال الأحمدية تسرّب تسجيلاً صوتياً يكشف حالة والد هيفاء وهبي الصحية… والعائلة تردّ!
يوميات المشاهير
نضال الأحمدية تسرّب تسجيلاً صوتياً يكشف حالة والد هيفا...

بالصور... الجمهور يشبّه دنيا بطمة بكائنات الفضاء!

الأربعاء، 19 أبريل 2023
بالصور… الجمهور يشبّه دنيا بطمة بكائنات الفضاء!

لا تزال عمليات تجميل دنيا بطمة تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تستمرّ دنيا بمفاجأة متابعينها بتغيير شكلها باستمرار واعتبروها أنّها مدمنة على الخضوع لعمليات التجميل بكثرة.

عمليات تجميل دنيا بطمة

في أحدث ظهور لها، نشرت الفنانة المغريبية دنيا بطمة فيديو لها في خاصية الستوري على تطبيق انستقرام، وهي تقوم بالترويج لاحدى المنتجات، وظهرت بوجه جديد حيث ظهر ذقنها أكثر حدّة وشفاهها أكثر إنتفاخاً. وقد أثار استغراب الجمهور شكل دنيا وكثرة عمليات التجميل التي تقوم بها، كما قاموا بتشبيهها لكائنات الفضاء الغريبة، فمن التعليقات التي نشرت: "خلاص انا صدقت موضوع الأطباق الطائرة"، "حشا مو وجه ذ صايرة سيد جزرة"، "مثلث برمودا".

الذقن المثلّث لم يكن مجرّد فلتر... شاهدوا ملامح دنيا بطمة الجديدة!

دنيا بطمة تخضع لبوتوكس الرموش والحواجب

في السياق نفسه، استعرضت دنيا بطمة نتيجة عمليّة تجميل خضعت لها مؤخراً بفيديوهات أخرى نشرتها، حيث إعترفت بطبيعتها لأوّل مرّة، وأشارت في تعليقها إلى أنها خضعت لبوتكس في الرموش والحواجب، وتعتمد هذه التقنيّة على حقن العضلات بمنطقة حول العين بسمّ "البوتيولينوم" أو ما يعرف بحقن البوتكس، وهو اجراء غير جراحيّ يتميّز بقدرته على تحفيز العضلات بين العينين والحاجبين على الإرتخاء، وذلك يساعد على التخلّص من الخطوط الدقيقة بين الحاجبَين، ويساعد أيضاً على رفعهما واعادتهما إلى مكانهما الأصليّ قبل ظهور التجاعيد مع التقدّم بالعمر.

وعن بوتكس الرموش، فهو عبارة عن مزيج من العلاجات التّي تهدف لرفع الرموش مع مادّة الكيراتين، المشابهة لتلك التي تستخدم للشعر، كما يمكن خلط هذه العلاجات مع بعض الزيوت والاحماض الأمينيّة المغذيّة التّي تساعد على تقوية واصلاح الرموش، فيجعلها تبدو اقوى وأكثر سمكاً. ولكن يبقى ذقن دنيا هو الاكثر اثارة للجدل لشكله المثلّث الغريب!