ملكة جمال كرواتيا تثير الجدل باطلالاتها في قطر… ومطالبات بترحيلها!
يوميات المشاهير
ملكة جمال كرواتيا تثير الجدل باطلالاتها في قطر... ومطا...
هل اللاعب البرازيلي نيمار متزوّج؟ اليكم الاجابة
سيرة المشاهير
هل اللاعب البرازيلي نيمار متزوّج؟ اليكم الاجابة

نادين الراسي تكشف سرّ تغيّر شكلها... لأي اجراء تجميليّ خضعت؟

الجمعة، 09 ديسمبر 2022
نادين الراسي تكشف سرّ تغيّر شكلها… لأي اجراء تجميليّ خضعت؟

صُدِم الجمهور المتابع بصور أظهرت تغير شكل نادين الراسي بشكل كبير عمّا قبل، إذ بدا واضحاً أنها لجأت لإجراءات تجميلية محدّدة أدّت الى تبدّل مظهرها.

تغير شكل نادين الراسي

كثرت تساولات وتعليقات الجمهور ما إن نشرت الممثلة اللبنانية نادين الراسي صورة ظهرت فيها بملامح متغيّرة جداً ومشرقة خاصة بعد فترة الحزن الشديد التي مرّت بها إثر وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي.

وفي التفاصيل، شاركت الراسي صورة لها مع جمهورها والمتابعين عبر حسابها الخاص على انستقرام، بدا واضحاً من خلالها أنها لجأت إلى بعض الإجراءات التجميلية بهدف تعديل بعض الأمور في وجهها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)

وفي الصورة، بدت الراسي بشفاه منتفخة وعينين مسحوبتين إلى الخارج كما بدا فكّها محدداً أكثر، مع الإشارة إلى أنها وضعت مكياجاً أبرز هذه التعديلات بشكل لافت.

ومن بين تعليقات الجمهور الذي نوّه بغالبيته بهذا التغيير الذي خضعت له الراسي، كان هناك تعليقان بارزان يعودان لزميلتي الراسي، وهما للنجمتين نادين نسيب نجيم التي كتبت لها "قتل"، وسيرين عبد النور التي اكتفت بوضع 3 قلوب.

وفي هذا الإطار، فئة ثانية من الجمهور علّقت بعبارة "نادين نسيب نجيم الراسي رحمة غصن دياب”، للدلالة على أنها باتت تشبه زميلاتها الفنانات نادين نسيب نجيم ودانييلا رحمة وماغي بو غصن ومايا دياب.

هذا التعليق أخذته الراسي بروح رياضية بل واستخدمته كدعابة ونشرت الصورة المتداولة عبر خاصية الستوري وكتبت معلقة، "وهيك اجتمعنا بصورة"، لتعود وتنشر صورة أخرى علّقت عليها بالقول: "هيك أريَح. بحبّكن"، بدت فيها بشفاه منتفخة ومن دون مساحيق تجميل.

وفي وقت لاحق، نشرت الراسي مقطع فيديو عبر إنستقرام يظهر مجموعة من الخبراء وهم يهتمّون بجمالها، ومن بينهم طبيب التجميل ميشال الحلو الذي ظهر وهو يحقن شفتيها لتكبيرهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr. Michel Helou (@dr.michelhelou)