نادين الراسي تكشف سرّ تغيّر شكلها… لأي اجراء تجميليّ خضعت؟
يوميات المشاهير
نادين الراسي تكشف سرّ تغيّر شكلها... لأي اجراء تجميليّ...
وثائقي الامير هاري وميغان ماركل يؤرق العائلة المالكة!
يوميات المشاهير
وثائقي الامير هاري وميغان ماركل يؤرق العائلة المالكة!

هل اللاعب البرازيلي نيمار متزوّج؟ اليكم الاجابة

الجمعة، 09 ديسمبر 2022
هل اللاعب البرازيلي نيمار متزوّج؟ اليكم الاجابة

هل نيمار متزوج؟ سؤال يتكرر عبر محركات البحث والسوشيل ميديا، خصوصاً خلال الايام القليلة الماضية مع متابعة الجمهور بطولة كأس العالم 2022 في قطر. ويُعتبر نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور من أهم لاعبي ونجوم المنتخب البرازيلي ووصلت شهرته على مستوى العالم، وذلك مع النجاح الكبير الذي حققه على مدى السنوات. 

هل نيمار متزوّج؟ 

تزوّج لاعب كرة القدم البرازيلي مرّة واحدة من شابة برازيلية اسمها كارولينا دانتاس، الّا أنّه بسبب الخلافات الكثيرة بينهما انفصلا ولم يستمر زواجهما. وقد رُزق النجم نيمار بولدٍ واحد من زوجته السابقة واسمه دافي لوكا. الّا أنّه من المعروف أنّ اسم نيمار ارتبط أكثر من مرّة بعلاقات عاطفية عدّة. 

هل نيمار متزوج؟

بعض المعلومات عن نجم كرة القدم البرازيلي 
 
هو نيمار جونيور ابن رجل الأعمال البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور الأب، ويملك لاعب كرة القدم المشهور في مختلف الوجهات العالمية يملك ثروة باهظة جداً. وقد حقّق نيمار سريعاً شهرة كبيرة وذلك مع النجاحات التي حصدها من لعبة كرة القدم، وهو يعتبر من أهم اللاعبين خصوصاً في بطولة كأس العالم على مدى سنوات. 

هل نيمار متزوج؟

هل ياسين بونو متزوج؟ سؤال يطرحه الجميع!

ويُشارك نيمار جمهوره ومتابعيها عبر حساباته الالكترونية الرسمية مجموعة كبيرة من المنشورات الجديدة له عن يومياته، وبالطبع هناك حصة كبيرة لصوره في الملاعب وحالياً من قطر الوجهة التي تم اختيارها لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، وللحظات التي فيها تُسجّل البرازيل الأهداف. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NJ 🇧🇷 (@neymarjr)