هل اللاعب البرازيلي نيمار متزوّج؟ اليكم الاجابة
سيرة المشاهير
هل اللاعب البرازيلي نيمار متزوّج؟ اليكم الاجابة
هجوم جويل حاتم على عائلة الراسي يهزّ السوشيل ميديا: “يا قاتل يا مقتول”!
يوميات المشاهير
هجوم جويل حاتم على عائلة الراسي يهزّ السوشيل ميديا: "ي...

وثائقي الامير هاري وميغان ماركل يؤرق العائلة المالكة!

الجمعة، 09 ديسمبر 2022
وثائقي الامير هاري وميغان ماركل يؤرق العائلة المالكة!

ترقّب العالم بشكل كبير عرض وثائقي الامير هاري وميغان ماركل الذي أقلق أوساط العائلة المالكة بسبب كل المواقف التي سيطلقها الزوجان المنفصلان عن الملكية البريطانية.

وثائقي الامير هاري وميغان ماركل

صدرت الحلقات الثلاث الأولى من أصل 6 حلقات، من المسلسل الوثائقي الذي أنتجته منصة "نتفليكس"، الذي يروي تفاصيل انتقادات الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل للعائلة المالكة البريطانية وكواليس الحياة في هذا الإطار.

وبحسب المقاطع الترويجية التي لاحقت عرض الوثائقي، يوجّه كل من دوق ودوقة ساسكس أسهم الانتقادات لوالد هاري الملك تشارلز، ولشقيقه الأكبر الأمير وليام، وذلك بعد عامين من تنحي هاري وميغان عن واجباتهما الملكية وانتقلا للعيش في كاليفورنيا.

وفي أحد المقاطع الترويجية قالت ميغان ماركل: "حين تكون المخاطر عالية هكذا، أليس من المنطقي سماع القصة منا؟"، ليزيد عليها الأمير هاري قائلاً في مقطع آخر: "لا أحد يعرف الحقيقة تماماً. نحن اللذين يعرفان الحقيقة بالكامل".

عنصرية وسوء معاملة

ويأتي هذا الوثائقي بعد مقابلة أجراها الأمير هاري وميغان ماركل في مارس الماضي، مع مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري حيث وجّه كل منهما سيلاً من الاتهامات للأسرة الملكية، مشددين على أنها عنصرية وتتميّز بسوء المعاملة.

وأشارت أوساط مطلعة إلى أن أي تعليق لن يصدر في الفترة الحالية عن قصر بكنغهام ولا عن قصر كينزنغتون الذي يتواجد فيه مكتب الأمير وليام، بسبب نزاع عنصري دخلت فيه عرابة وليام أسفر عن تنحيها عن دورها الشرفي كمساعدة في الأسرة المالكة.

وعقب صدور المقاطع الدعائية للوثائقي، همّت وسائل الإعلام البريطانية باتهام هاري وميغان بأنهما يهاجمان أسرتهما الملكية بينما يجنيان منها الملايين.

مذكّرات الامير هاري في كتاب واحد... وهذا عنوانه!

وفي هذا الإطار، لفتت صحيفة "صن" البريطانية إلى أن "المقطع الدعائي عمل من أعمال الحرب. هذان الزوجان ليسا على استعداد فقط لعض اليد التي أطعمتهما، بل يستمتعان بذلك".

من جهتها، لفتت صحيفة "ديلي ميل" إلى أنه "من الواضح أن الفيلم الوثائقي سيكون محاكاة تهكمية مشوهة. قد تكون حقيقة لهما لكنها بالتأكيد ليست حقيقة يقرها الملايين في هذا البلد". إلا أنه بعيداً من تأزمات الوضع مع العائلة الملكية، تحدّث هاري وميغان في أحد المقاطع الدعائية عن قصة حبهما وكيف انطلقت الشرارة بينهما عقب موعدهما الغرامي الأول.