البلوغر المصرية إيفون نبيل تستغيث بالناس لإنقاذها بعدما حبسها زوجها في البيت
يوميات المشاهير
البلوغر المصرية إيفون نبيل تستغيث بالناس لإنقاذها بعدم...
سمنة فين ديزل
يوميات المشاهير
بالصور... هل خسر النجم الأميركي فين ديزل لياقته البدني...

بصورة وجملة... محمد رمضان يرد على اتهامه بتكبير شفاهه!

السبت، 11 سبتمبر 2021
بصورة وجملة… محمد رمضان يرد على اتهامه بتكبير شفاهه!

أزمة جديدة إكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه المرّة الأمر يرتبط بتكبير محمد رمضان لشفاهه وذلك ليس الجدل الأوّل الذي يُلاحق النجم المصري في هذه الفترة.

فمن عزاء والدة زوجته الى الشهادة التي حصل عليها في لبنان، ومن ثمّ البدلة العسكرية وأيضاً الجلسة التصويرية في مرفأ بيروت المدمّر، عدا عن المشكلة بينه وبين الإعلامي عمرو أديب... وغيرها من الأزمات التي دقت أبوب نجومية محمد رمضان خلال هذه الأسابيع.

محمد رمضان يقرّر الردّ هذه المرة

عن تكبير محمد رمضان لشفافه، ردّ الممثل والفنان المصري على الجدل والتعليقات التي وُجهت له من خلال جملة واحدة، وصورة نشرها عبر حسابه على إنستقرام أرفقها بعبارة: "وأنا صغير شفايفي... كانت أكبر مني". وإستغرب البعض من ردة فعل محمد رمضان تجاه الموضوع، فهذه من المرّات القليلة التي يردّ بها على إنتقادات توجه له، وفي العادة إمّا يكون الرد بطريقة غير مباشرة أو يستغني عنه، ولكن يبدو أنّ على هذه الأزمة أراد التوضيح.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

محمد رمضان يسخر من عمرو اديب بطريقة لاذعة

ويُذكر أنّ الفنان محمد رمضان طرح أغنيته الجديدة قبل نهاية الموسم الصيفي، وحصدت نجاحاً كبيراً. والجدير بالذكر أنّه إحتفل أيضاً في الأيّام القليلة الماضية بوصول قناته عبر يوتيوب الى 4 مليار و300 مليون مشاهدة، لذا تشارك الخبر والفرحة مع جمهوره من خلال صورة له عبر إنستقرام.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)