شمس الكويتية تهاجم شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها الأخيرة: “الكلمة دي عيب”!
يوميات المشاهير
شمس الكويتية تهاجم شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها الأخي...
أحمد زاهر يتحدّث حول ظهور بناته في مشاهد ساخنة… وتأدية القبلة
يوميات المشاهير
أحمد زاهر يتحدّث حول ظهور بناته في مشاهد ساخنة... وتأد...

تيم حسن ووفاء الكيلاني معاً في جنازة حاتم علي... لا صحّة لشائعات انفصالهما

الإثنين، 04 يناير 2021
تيم حسن ووفاء الكيلاني معاً في جنازة حاتم علي… لا صحّة لشائعات انفصالهما

لا زالت الأنظار تتجه الى جنازة المخرج السوري الراحل حاتم علي الذي أحزن خبر وفاته الجمهور العربي، وبالرغم من إستمرار تفشي فيروس كورونا توجه عدد كبير من نجوم سوريا والعالم العربي لجنازته وتقديم واجب التعزية لأهل الفقيد ومن بينهم الممثل تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني.

الثنائي الذي طالته أخبار الإنفصال قبل أيام قليلة من نهاية عام 2020 لا بد أنّها إنتهت لا فقط من خلال منشوراتهم الشخصية عبر السوشيل ميديا، إنما أيضاً تواجدهما معاً في جنازة المخرج حاتم علي أكدت أنّها مجرد إشاعات لا صحة لها. وبالإضافة لتقديم واجب العزاء، إنتشرت على عدد من الصفحات والحسابات الإلكترونية صورة إكليل الورد الأبيض في صالة الحسن في أبورمانة بالعاصمة دمشق حيث كانت مراسم الجنازة وكُتب على شريطها: "أحرّ التعازي... تيم حسن ووفاء الكيلاني".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Al HAYBA 5 (@taim.raqi)


"منى واصف تُبكي الملايين في وداعها للمخرج حاتم علي! "الله معك يا أمي

وكانت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ترافق الممثلة السورية القديرة منى واصف وتمسك بيدها حيث التقطت عدسات الكاميرا الخاصة بالصحافة التي تواجدت في جنازة المخرج حاتم علي بعد أزمة قلبية أصابته خلال تواجده في مصر وأودت بحياته، وتداول رواد السوشيل ميديا بكثافة هذه الصورة وعلّقوا عليها من خلال صفحاتهم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by _bestofthebest (@itsbestofthebest)


وكان الجميع لاحظ التأثر والحزن العميق على ملامح الممثل تيم حسن وكذلك وفاء الكيلاني في جنازة المخرج الراحل، كما وكتب تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، قال فيها: "ستبقى في اذهان السوريين والعرب. مابقي التاريخ ومابقيت اللغة ومابقي الفن .. الله يرحمك الرحمة الواسعة ادعوا له بالرحمة رحمكم الله".