القضاء يتحرّك ضد محمد رمضان بعد فيديو الدولارات المتطايرة من حوله!
يوميات المشاهير
القضاء يتحرّك ضد محمد رمضان بعد فيديو الدولارات المتطا...
بعد تدهور حالته الصحية ونقله الى المستشفى… خالد النبوي مصاب بفيروس كورونا!
يوميات المشاهير
بعد تدهور حالته الصحية ونقله الى المستشفى... خالد النب...

جومانا مراد تعلّق للمرّة الاولى على وفاة ابنتها الصغيرة!

السبت، 10 أبريل 2021
جومانا مراد تعلّق للمرّة الاولى على وفاة ابنتها الصغيرة!

في 29 مارس الماضي، أعلنت النجمة جومانا مراد عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وفاة ابنتها الصغيرة ديانا، وعبّرت عن ألمها الشديد لهذه الخسارة التي لا يمكن تعويضها. وبعدها تلّقت العائلة التعزية، حيث انهارت جومانا في احدى اللحظات امام هول الألم، خصوصاً انّها كانت فرحة جداً خلال فترة حملها وتنتظر توأمها على أحرّ من الجمر.

لكن للأسف خسرت جومانا أحد طفليها، وذلك لم يكن مفاجئاً لها. فحسب التسريبات من مصادر مقرّبة منها، ابنتها كانت تعاني من مشاكل صحية منذ ولادتها، وكانت جومانا تنتقل بها من طبيب الى آخر، وهي لم تتحدث علناً عن سبب الازمة الصحية التي تمرّ بها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)

وبعد انتهاء العزاء، قرّرت جومانا مراد التعليق لأول مرّة عبر نشر منشور على انستقرام شكرت فيه كلّ من عزّاها سواء عبر الحضور المباشر او عبر الاتصال بها. وكان واضح ألم جومانا الكبير حيث كتبت "تبقى ارادة الله فوق كل شيء"، لكن بيّنت عن ايمان كبير وقدرة تحمل لافتة مع كتابتها "الحمدلله على قضاء الله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)

وما أن نشرت النجمة جومانا مراد هذا المنشور، حتّى انهالت التعليقات من قبل محبّيها، بالاضافة الى كبار النجوم. مثلاً النجمة المصرية نادية الجندي كتبت لها "ربنا يرحمها حبيبة قلبي ويصبركم يارب ويعوضك بكل الخير". كما كتبت لها مي كسّاب "حبيبة قلبي ربنا يراضي قلوبكم"، فيما تمنّت سوزان نجم الدين ان تكون هذه الحادثة خاتمة الاحزان لجومانا.

وقد عبّر الكثير من النجوم والنجمات عن تعاطفهم الشديد مع جومانا بسبب مصابها الاليم.