القضاء البحريني يصدر حكمه في قضية منى السابر… وهكذا كانت ردّة فعلها!
يوميات المشاهير
القضاء البحريني يصدر حكمه في قضية منى السابر... وهكذا ...
شقيقة نسرين طافش
يوميات المشاهير
شقيقة نسرين طافش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها ...

هل كان مايكل جاكسون يملك حقّاً غرفة سريّة للتحرّش بالاطفال؟

السبت، 10 يوليو 2021
هل كان مايكل جاكسون يملك حقّاً غرفة سريّة للتحرّش بالاطفال؟

خرج حارس مايكل جاكسون عن صمته بعد البلبلة التي أحدثتها الأخبار الكثيفة التي تم تداولها بكثرة بالأيّام الماضية في ذكرى رحيل نجم البوب العالمي. وعن حقيقة "غرفة الأطفال السرية" التي قيل كثيراً أنّ الراحل مايكل جاكسون أراد الحارس الشخصي السابق له توضيح الأمور، بما أنّ الإتهامات تكاثرت ضدّ نجم البوب وإتهامه بالتحرش الجنسي بالأطفال.

ما هي الحقيقة؟

منذ وفاة مايكل جاكسون تلاحقه الإتهامات الكثيرة التي تم نفيها من قِبل عائلته والأصدقاء المقربين منه. وعن غرفة الأطفال السرية في منزله أوضح مات فيدز حارس مايكل جاكسون أنّ الغرفة كانت بالأصل موجودة في البيت عندما إشتراه وكانت بالأصل "ملجأ مهيأ للكوارث".

تصريحات مات فيدز كانت في بثٍ صوتي عبر "البودكاست"، وأشار الى أنّ النجم الراحل مايكل جاكسون كان يملك ثروة ويعتبر ميلياردرياً، ومن الطبيعي أن يمكل غرفة للكوارث ومجهزة بمستلزمات. ومن ثمّ أضاف أنّ الناس كانوا يهبطون بالمظلة ويقتحمون منزله، وفي هذه الحالات كانوا يطلبون منه موظفي نيفرلاند الذهاب الى تلك الغرفة للإختباء فيها.

لأوّل مرّة جانيت جاكسون تنشر صورتها بالحجاب على إنستقرام!

ومن ثمّ قال الحارس الخصي لمايكل جاكسون: "لذلك لم تكن تلك الغرفة سريّة، لكن الناس يبتكرون السخافات غير المقبولة!"، وإعتبر الأمر كتلطيخ لسمعة الشخص بتلك الإشاعات السخيفة.

وفي تصريحاته، كشف أيضاً مات فيدز أنّ الجمهور سيستمع قريباً لموسيقى خاصة بالنجم الراحل مايكل جاكسون لم يتم إصدارها من قبل في أرشيف أغنياته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by العربية Al Arabiya (@alarabiya)