صافيناز تثير جدلاً واسعاً بعد نشر فيديو فاضح!
يوميات المشاهير
صافيناز تثير جدلاً واسعاً بعد نشر فيديو فاضح!
هل كان مايكل جاكسون يملك حقّاً غرفة سريّة للتحرّش بالاطفال؟
يوميات المشاهير
هل كان مايكل جاكسون يملك حقّاً غرفة سريّة للتحرّش بالا...

القضاء البحريني يصدر حكمه في قضية منى السابر... وهكذا كانت ردّة فعلها!

السبت، 10 يوليو 2021
القضاء البحريني يصدر حكمه في قضية منى السابر… وهكذا كانت ردّة فعلها!

عادت قضية منى السابر لتحتلّ في الساعات الماضية مساحة واسعة على مواقع التوصل الاجتماعي، بعد أن كشفت والدة الفنانة البحرينية التطورات التي صدرت عن المحكمة.

فبالعودة الى الأسابيع القليلة الماضية، هزّت الدعوى القضائية التي رفعتها حلا الترك ضدّ والدتها الوسط الفني والجمهور، وتعاطف كمية كبيرة من الأشخاص مع منى السابر بعد أن تم إتهامها بصرف مبلغ مالي كان من حق إبنتها.

قرار جديدة حول قضية منى السابر!

بعد مرور المهلة الثانية التي منحها القضاء البحريني لمنى السابر لجمع المبلغ المالي المطلوب والا تلحق بها عقوبة السجن، أصدر القضاء قراراً جديداً يقضي باستبدال عقوبة الحبس بالعمل اليدوي وذلك لعدم تمكن السابر من جمع المبلغ محل التقاضي.

وأعربت منى السابر عن شكرها، إمتنانها وفرحتها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على إنستقرام، وكتبت كل ما في قلبها بالكلمات التي أرفقتها بالمنشور، وقالت: "الحياة تجارب، والمواقف تكشف لنا من هم وما هي نوايا بعض البشر. أشكرك يالله أحبك يالله لانك دائما معي وتسخر لي كل يخدم العداله الالهية قبل كل شي ،شكرا لك يالله أتوجه بجزيل الشكر للقضاء البحريني النزيه والعادل والنظر في قضيتي ومراعاة ظروفي وأني أم حاضنه لابني عبدالله".

محامي حلا الترك يكشف حقائق عن قضية منى السابر وإبنتها حلا الترك!

ومن ثمّ توجهت بالشكر لكل الأشخاص حيث أضافت: "واشكر المحاميه الشيخة سلوى آل الخليفة على مساندتها لي وكرمها وطيبة اخلاقها ومواقفها النبيلهواشكر كل العاملين وعلى رأسهم أستاذ الاخ المستشار (سعيد همام ) الذي لطالما كان معي منذ البدايه والداعم لي والاستاذ (محمد طلعت ) الذي تعب معاي وكل العاملين وكل طاقمها، سنين معاي تعبوا كثير انا ممتنه لكم وأخص بالذكر المستشاره". كما وشكرت الأصدقاء الذين وقفوا الى جانبها طيلة المرحلة الصعبة التي مرّت بها.

ومع هذا الخبر، علّق مجموعة كبيرة من نجوم الفن العرب على فيديو منى السابر بالإضافة لرواد السوشيل ميديا ومتابعيها الذين تأثروا كثيراً في الحزن التي سيطر على هذه الأمّ بسبب دعوى قضائية رُفعت من إبنتها ضدّها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mona AlSaber | منى السابر (@monaa_alsaber)