الصورة الاولى لزوج فوز الفهد… الجمهور معجب ومصدوم!
يوميات المشاهير
الصورة الاولى لزوج فوز الفهد... الجمهور معجب ومصدوم!
تنمّر على عامل نظافة يهزّ مصر… ما علاقة أحمد العوضي؟
يوميات المشاهير
تنمّر على عامل نظافة يهزّ مصر... ما علاقة أحمد العوضي؟

كيف علّقت منى السابر على طلاق محمد الترك ودنيا بطمة؟

الأحد، 23 أكتوبر 2022
كيف علّقت منى السابر على طلاق محمد الترك ودنيا بطمة؟

أثار تعليق منى السابر على طلاق محمد الترك الجدل عبر السوشيل ميديا، وذلك بعد أيّام قليلة على اعلان انفصال المنتج البحريني عن زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، فكل الجهود التي قام بها لم تنفع للصلح بينهما.  وكان آخر ما تمّ تداوله عبر السوشيل ميديا كان الفيديو الشهير للمنتج محمد الترك الذي كان يرمي فيه صور زوجته بعد أن غنت "أكبر غلطة بحياتي"، ومن ثمّ اعتذر 

تعليق منى السابر على طلاق محمد الترك

على الرغم من أنّها لم تتحدّث مباشرةً عن الموضوع، بل كتبت منى السابر عبر خاصية الستوري على انستقرام جملة قالت فيها: ""تحدث المعجزات عندما تؤمن بالعوض الجميل والترتيب الإلهي". وبذلك اعتبر متابعيها ورواد السوشيل ميديا أنّها بالطبع تقصد زوجها السابق المنتج محمد الترك وما حصل معه مؤخراً وطلاقه من دنيا بطمة. 

وبالعودة الى السنوات الماضية فعلى مدى الفترات كان الجمهور يشهد على الكثير من الخلافات التي تحصل بين منى السابر وزوجها السابق وابنتها الفنان حلا الترك، وذلك بعد زواج محمد الترك من دنيا بطمة. 

نتائج عمليات تجميل دنيا بطمة بعد الطلاق... كيف أصبحت تبدو؟

طلاق محمد الترك ودنيا بطمة 

وقد قرّرت المحكمة تأجيل جلسة طلاق محمد الترك ودنيا بطمة الى 21 نوفمبر المقبل، ومن أهم الأمور التي سلطت عليها الأضواء أنّ عدسات كاميرا الصحافيين لم تتمكن من التقاط الصور للفنانة دنيا بطمة أثناء دخولها وخروجها من المحكمة، الّا أنّها حرصت على ارتداء النقاب حتى لا يظهر وجهها وذلك هرباً من وسائل الاعلام التي كانت متواجدة أمام مبنى المحكمة.