مروة راتب تخضع لجلسة توريد وتجميل شفاهها!
يوميات المشاهير
مروة راتب تخضع لجلسة توريد وتجميل شفاهها!
سعد لمجرد يتزوّج “سرّاً” في باريس.. وهذا ما فرضه على المدعوين!
يوميات المشاهير
سعد لمجرد يتزوّج "سرّاً" في باريس.. وهذا ما فرضه على ا...

ما حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في الاسكندرية؟

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
ما حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في الاسكندرية؟

انتشرت دعوات الغاء حفل محمد رمضان في الاسكندرية بكثرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وذلك بعد تسريب أنباء عن إلغاء حفله الغنائي في محافظة الإسكندرية بمصر. 

محمد رمضان يواجه هجوماً لاذعاً من جديد بعد تصريحاته عن الراحل فريد شوقي

ما سبب دعوات الغاء حفل محمد رمضان في الاسكندرية؟

في أوّل تعليق له على ما يحصل ازاء الحفل، شارك الفنّان المصريّ محمد رمضان جمهوره أماكن الحجز عبر خاصيّة القصص المصوّرة عبر حسابه الخاص على انستقرام، مشيراً بذلك إلى إقامة الحفل في موعده.

وأتى ذلك، بعد أن نشرت بعض الصّفحات في منطقة الإسكندريّة شائعات تزعم إلغاء حفل محمد رمضان الذّي سيقيمه في 7 تشرين الأوّل المقبل، بعد حملة أطلقها عدد من أهالي المنطقة ضده تحت عنوان "غير مرحب بك في الإسكندريّة".

وفي هذا الصّدد، تفاعل عدد من مستخدمي منصّات التّواصل الإجتماعي مع هذه الحادثة، حيث قام البعض بتشويه صورة الحفل للتّعبير عن رفضهم، ونشروا صور دعاية حفل الفنّان المصري وعليها علامة X باللّون الأحمر مع رسائل مثل: "أنت غير مرحّب بك في أعرق مدن الفنّ"، و"غير مرحبّ بك في الإسكندريّة"...

 فيما علّق البعض سيّما مستخدمي تويتر على تلك الدّعوات مرحّبين بإلغاء الحفلة، ومتّهمين رمضان بنشر العنف والبلطجة من خلال أعماله الفنيّة وتشويه صورة الفنّ المصريّ العريق، حيث طالبوا باتّخاذ نفس الخطوة في المحافظات الأخرى. ومن جهةٍ أخرى، دافع آخرون عن المغنيّ محمّد رمضان مؤكّدين أنّ أعماله لا تشجع على الإطلاق على أي شكل من أشكال العنف.

أحدث أعماله الفنّيّة

يذكر أنّ محمد رمضان طرح، قبل أيّام، فيديو كليب أغنية "دوشة"، من كلمات وألحان وتوزيع الباور العالي، واشترك في توزيعها الموسيقيّ ديزل، والفيديو من إخراج محمد سمير. كما أشار إلى استعداده لتقديم مسلسل "العمدة"، من تأليف وإخراج محمد سامي، والّذي سيعرض في رمضان 2023.