حمو بيكا الى السجن بسبب فيديو يُخلّ بالآداب والقيم الأسرية المصرية
يوميات المشاهير
حمو بيكا الى السجن بسبب فيديو يُخلّ بالآداب والقيم الأ...
علاقة حب تجمع بين ممثل مصري و”السلطانة هيام”… حقيقة أو شائعة؟
يوميات المشاهير
علاقة حب تجمع بين ممثل مصري و"السلطانة هيام"... حقيقة ...

هل زوجة خالد مقداد حامل للمرّة السابعة؟ الجمهور مصدوم

الخميس، 31 مارس 2022
هل زوجة خالد مقداد حامل للمرّة السابعة؟ الجمهور مصدوم

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر حمل زوجة صاحب قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال خالد مقداد مرة جديدة. فما هي حقيقة حمل زوجة خالد مقداد للمرّة السابعة؟

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل يكشف لحظة إعلان عائلة خالد مقداد عن حمل زوجته بطفلها السابع. وأظهر الفيديو أبناء خالد، بينهم التوأم وليد ومعتصم، خلال استلام جنى لصندوق يكشف عن أن المولود المنتظر هو ذكر، فانهارت بالبكاء لرغبتها بشقيقة لها بالوقت الذي لديها أشقاء ذكور. كما ظهر في الفيديو خالد وهو يضحك، ويطرح عليها فكرة زواجه من سيدة أخرى لإنجاب شقيقة لها. 

نور زوجة الوليد مقداد: إليكم هذه المعلومات النادرة عنها

هذا الفيديو أثار حالة كبيرة من الجدل بين الناشطين والمتابعين، حيث عبّر البعض عن صدمتهم، بسبب وصول عمر وليد ومعتصم إلى الـ20 عاماً وحمل والدتهم في هذا السنّ المتقدّم، ليردّ متابعون آخرون، بالقول أنه لا يحق لأحد منعهم من الإنجاب ما دامت ظروفهم الصحية والمادية تسمح. كما قام عدد من المتابعين بتهنئة العائلة، متمنين للأم والطفل الصحة والسلامة.

ولكن لم يصدر إعلان رسمي من العائلة يُؤكّد حمل زوجة خالد مقداد، مروة حمّاد، فقد يكون هذا الفيديو الذي صوّره خالد وأولاده، مجرّد فيديو فكاهي أو مزحة كونهم دائماً ما يُثيران الجدل بمفاجآت تكون فقط للترفيه وحصد نسب المشاهدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دلع المشاهير💃 ضحك فلة وناسه (@dl3_q8yat)

من هو خالد مقداد؟

- خالد مقداد أسّس فرقة طيور الجنة الفنية للأطفال في العام 1994  في العاصمة الأردنية عمان، كما انتج الكثير من الاناشيد الخاصة بالطفل والوطن.

- في العام 2008، افتتح قناة فضائية تحمل اسم "طيور الجنة"، وحققت هذه القناة نجاحاً كبيراً جداً في الاردن والعالم العربي، وكانت سبباً لشهرة أبناء خالد في طفولتهم وحتى اليوم.

بالفيديو... جنى مقداد تقدّم مجموعة من الهدايا لفتيات الأردن وتدعم حملة "ثوبي تاريخي"

- خالد متزوج من مروة حماد وأنجب منها ستة أبناء وهم المعتصم بالله مقداد، الوليد مقداد، جنى مقداد، إياد مقداد وجاد مقداد، بالاضافة الى سند مقداد وهو الاصغر في العائلة.