بالفيديو… جيسيكا عازار تودّع العزوبية بحضور مشاهير لبنان!
يوميات المشاهير
بالفيديو... جيسيكا عازار تودّع العزوبية بحضور مشاهير ل...
تطورات حالة مرام البلوشي الصحية
يوميات المشاهير
ما هو الوضع الصحي الحالي للنجمة مرام البلوشي؟

هل فعلاً توفي المخرج محمد سامي؟ مصادر مقرّبة منه تكشف الحقيقة

الخميس، 10 يونيو 2021
هل فعلاً توفي المخرج محمد سامي؟ مصادر مقرّبة منه تكشف الحقيقة

ما حقيقة وفاة محمد سامي بفيروس كورونا؟ فقد عاد إسمه وتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث في الساعات الماضية بعد أن تداولت عدد من الصفحات خبر وفاته بفيروس كورونا، وزادت التساؤلات حيال هذا الأمر مع عدم وجود تصريح رسمي من عائلته أو مصادر مقربة منه.

محمد رمضان يصوّر كليب مع سامي!

مع تفاقم الأمور وتداول الكثير من الشائعات سريعاً، ونشر بعض الوسائل الإعلامية المصرية الخبر على صفحاتها، أوضحت مصادر حقيقة وفاة محمد سامي، وأشارت الى أنّ كل ما يتم تداوله من أخبار غير صحيحة وأنّ حالة المخرج المصري جيدة ولا يعاني من مشاكل صحية، أو مضاعفات فيروس كورونا أو حتى وعكة صحية!

من ناحيةٍ أخرى، أعلن الفنان والممثل محمد رمضان من خلال فيديو مع إبنته الصغيرة عبر السوشيل ميديا عن تعاونه مع المخرج محمد سامي لتصوير فيديو كليب جديد، فقد أرفق الفيديو بجملة: صباح النجاح في طريقي لتصوير كليب "ثابت" إخراج محمد سامي بعد الأسطورة والبرنس وبام_بام إستنونا في ثابت"، وبالطبع مع الهاشتاغ الذي عُرف به رمضان #ثقة_في_الله_نجاح. وبالتالي يكون نفى بطريقة غير مباشرة كلّ ما أشيع عن وفاة محمد سامي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

فنانة مصرية تتعرض للإهانة والتهديد من قبل مخرج مسلسل "نسل الأغراب"

وسُرعان مع إكتسح الخبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومعظم المنشورات جمعت صورة كل من محمد سامي ومحمد رمضان مع جملة: "ثابت على المبدا"، وذلك أول تعاون بينهما بعد رفض الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التعامل مع محمد سامي، وايضاً بعد أزمة محمد رمضان التي حركت الرأي العام مع حجز أمواله.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)