معلومات لا تعرفينها عن ليوناردو دي كابريو
يوميات المشاهير
ما هي المعلومات التي لا تعرفينها عن ليوناردو دي كابريو؟
اخر اخبار بيرين سات
يوميات المشاهير
ما هي آخر أخبار بيرين سات؟

حلا الترك بين والدتها ودنيا بطمة

الجمعة، 04 مارس 2016
والدة حلا الترك

"الآباء يأكلون الحصرم والأولاد يضرسون"، هذا التعبير يصلح كثيراً في ما تتعرض له حلا الترك وأشقائها من مشاكل ناتجة عن سوء العلاقة بين والدتها وزوجة والدها دنيا بطمة وما ينتج عن هذا الموضوع من تشنجات، فاكتشفي التفاصيل عبر موقع انوثة.

من هي الموهوبة الصغيرة حلا الترك؟

بطمة تردّ على منى السابر

في ظلّ الإختلافات والمشاكل القائمة، أصبح الشغل الشاغل اليوم وحديث الساعة، معرفة أسباب هذا الإحتدام ما بين الفنانة المغربية دنيا بطمة وطليقة زوجها منى السابر والدة حلا الترك، حيث أصبح الأطفال الثلاثة ضحايا مجمل هذه النزاعات التي لا تنتهي، وما زلنا حتى اليوم نجهل من أشعلها وكان وراءها.

فقد خرجت بطمة عن صمتها مؤخّراً، وردّت على مجمل الأقاويل التي طالتها من جهة منى السابر، حيث رأت دنيا أنّ الأخيرة مسّت بكرامتها من خلال تعليقاتها على صفحتها الرسمية على الفايسبوك والانستقرام، ما دفعها الى التهديد والتصريح، أنّها لن تسمح لأحد أن يتدخّل في حياتها الشخصية. دنيا أوضحت انّها سعيدة جداً في حياتها الزوجية مع مدير أعمالها محمد الترك، ويعيشان قصة حب جميلة، وهي قريبة جداً من أولاده، وتربطها بهم علاقة وطيدة ومتينة.

صور عيد ميلاد حلا الترك مع دنيا بطمة

محمد الترك

وبعد الهجوم الشرس الذي شنّته دنيا بطمة على السيدة منى السابر، طليقة زوجها محمد الترك، تعرّضت الفنانة المغربية لحملات تشويهٍ جديدة، ولكن هذه المرّة، جاء من يدافع عنها و يبرّر موقفها. فقد أخذ محمد على عاتقه أن يوضح حقيقة الخلاف الحاصل بين زوجته السابقة وزوجته الحالية، حيث نشر مجموعة من الفيديوهات عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام كشف فيها عن أسباب إنفصاله عن أم اولاده، مشيراً إلى أنّها خانت العشرة، وأنّ الصغار في عهدته وهو يحرص على إبعادهما عن المشاكل قدر الإمكان، وأنّ دنيا تفعل كل ما في وسعها لمساندتهما. هذا وكذّب الترك ما يتمّ تداوله عن منع الأطفال لرؤية والدتهم أو أنّ دنيا بطمة تسيء معاملتهم وتحرّضهم على الأخيرة.