والدة حلا الترك
يوميات المشاهير
حلا الترك بين والدتها ودنيا بطمة
فهد الشلبي
سيرة المشاهير
من هو فهد الشلبي؟

ما هي آخر أخبار بيرين سات؟

الأحد، 06 مارس 2016
اخر اخبار بيرين سات

الأحوال الشخصية والمشاريع الفنية والأعمال المرتقبة، هي أكثر الأمور التي تشغل بال الجمهور المتابع لأحد النجوم أو النجمات، فيرغبون بمعرفة أدق التفاصيل عن حياة نجمهم المفضل. واليوم يطلعكم موقع أنوثة على آخر أخبار بيرين سات، النجمة التركية الرائعة.

بالصور بيرين سات حامل

على الصعيد الشخصي

 

حب بيرين سات للأطفال، جعلها تجلم منذ زواجها منذ سنتين من الفنان التركي كينان دوغلو بإنجاب الأطفال، ولكن ارتباطاتها الفنية تلعب دوراً كبيراً في هذا المجال. والواقع، أن النجمة التركية كانت قد قررت في نهاية العام 2015 المنصرم، البدء بإجراءات التلقيح المجهري لتحمل، إلا أن ارتباطها في تصوير مسلسل السلطانة كواسيم منعها من متابعة هذه الإجراءات.

وفي تفاصيل الوضوع، أن مخرج المسلسل، وشركة الإنتاج، تمنيا على النجمة التركية تأجيل هذا الأمر حتى الانتهاء من تصوير المسلسل، كي لا يؤثر حملها على تصوير الحلقات. فما كان من الممثلة الا أن قبلت بالأمر، وقررت تأجيل التلقيح.

بالصور بيرين سات تثير الجدل بفستان جريء في مسلسل إنتقام

على الصعيد الفني المهني

 

مسلسل السلطانة كوسيم الجديد من بطولة النجمة بيرين سات، لم يحقق النجاح المنشود من قبل المنتجين، إذ إنه شهد مع عرض الحلقة السابعة تراجعاً كبيراً في تصنيفه بين أفضل المسلسلات التركية لهذا العام. وتراجع المسلسل من مع عرض الحلقة العاشرة، إلى المرتبة الخامسة والعشرين أمام عدد كبير من المسلسلات الأخرى التي حققت نجاحاً أكبر.

وفي حين رأى بعض الخبراء الفنيين أن هذا الفشل ناتج عن الاستعجال في التصوير قبل التحضير الدقيق، وسوء صياغة الحوار والسيناريو، إلى جانب الضعف في الإخراج، وسوء اختيار فريق النجوم المشاركين في العمل.

وتلقت النجمة بيرين سات الحصة الأكبر من الانتقاد، حين اتهمها بعض افراد الجمهور بتقليد النجمة مريام أوزيرلي التي اشتهرت بدور السلطانة هيام، في مسلسل حريم السلطان.