فسخ خطوبة نيللي كريم
يوميات المشاهير
نيللي كريم تؤكّد فسخ خطوبتها... ما السبب؟
بشعرٍ اشقر فاتح وملامح شابة عفاف راشد تفاجئ الجمهور!
يوميات المشاهير
بشعرٍ اشقر فاتح وملامح شابة عفاف راشد تفاجئ الجمهور!

بسبب 200 ألف دينار بحريني... حلا الترك ترفع قضية ضدّ والدتها وتسجنها!

الجمعة، 19 مارس 2021
بسبب 200 ألف دينار بحريني… حلا الترك ترفع قضية ضدّ والدتها وتسجنها!

ضجّة كبيرة سبّبتها من جديد الفنانة حلا الترك بعد أن صدر حكم القضاء البحريني بسجن والدتها منى السابر لعام كامل مع النفاذ، وذلك بعد أن قدّمت حلا قضية ضدّها بسبب 200 ألف دينار بحريني!

وكانت المشاكل بين منى السابر وإبنتها تفاقمت كثيراً في الفترة الماضية، كما وكانت منى هاجمت مؤخراً دنيا بطمة زوجة طليقها المخرج محمد الترك. وتلك المشاكل شغلت الرأي العام وكذلك رواد السوشيل ميديا الذين في كل مرّةٍ كانوا يُغردون ويخصصون المنشورات لعرض تفاصيل تلك الخلافات العائلية.

أمّا في التفاصيل، فكانت الفنانة حلا الترك إتهمت والدتها بتبديد مبلغ 200 ألف ريال بحريني في الأعوام الماضية التي كانت فيها طفلة، في حين ردّت منى السابر على هذا الإتهام وأوضحت أنّ إبنتها الشابة تعلم أنّها إضطرت لصرف المبلغ لانّها لم تحصل من طليقها على نفقتها الشرعية بعد الطلاق وذلك لأكثر من عام ونصف.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by قاضي المشاهير 👨⚖ (@qadi_almashahir)

وعلى أثر حكم القضاء البحريني بعد القضية التي رفعها حلا الترك، أرادت والدتها منى السابر التعبير عن رأيها وإطلاع متابعيها ورواد السوشيل ميديا عن بعض الحلول التي يمكنها تخفيف الحكم، وذلك من خلال البث المباشر عبر حسابها على إنستقرام.

وأشارت منى الى أنّها كانت تنتظر حكماً مختلفاً بحقها، إلّا أنّه الحكم النهائي بحقها وسيُنفذ ولكنّها ستقدّم للمحكمة بعض التوضيحات بهدف تغيير الحكم، وأبرزها أنّها حالياً لا زالت حاضنة لطفلٍ يحتاج لرعايتها، كما وعبّرت منى في البث المباشر عن صدمتها بعد القضية التي قدمتها إبنتها بحقها.

منى السابر تهاجم دنيا بطمة في تصريحاتها الأخيرة وتصفها بالحقودة والغيورة!

الخبر تم تداوله بكثرة وبسرعة على السوشيل ميديا عن حلا ووالدتها منى السابر، خصوصاً بعدما تدخلت الإعلامية مي العيدان ودعت الجمهور لحملة "بلوك وديليت" للنجمة البحرينية حلا الترك، وبدورها نشرت صورة عبر حسابها من حساب حلا وأرفقتها بهذه الكلمات: "انا اسال حلا الترك اتمنى تجاوبني لما اتسكرين تعليقات الناس ب انستغرامك . . ماشي قدرتي توقفين كلام الناس بس أسالك ياترى تقدرين توقفين دعوات امك عليج وحوبة كل دمعه انزلت منها بسببك هل تستطيعين ان تتجاوزين عندما تتنهد يحرقة قلب وتقول حسبي الله عليج . . بالمحكمه شهدتي عليها لكن تذكري يوم القيامه يوم الحساب العظيم راح يكون عقاب الله عظيم . . حسابك عند الله باْذن الله سوف يكون أطول من سنه سجن".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)