هل منع أحمد أبو هشيمة زوجته ياسمين صبري من المشاركة في المسلسلات الرمضانية؟
يوميات المشاهير
هل منع أحمد أبو هشيمة زوجته ياسمين صبري من المشاركة في...
فسخ خطوبة نيللي كريم
يوميات المشاهير
نيللي كريم تؤكّد فسخ خطوبتها... ما السبب؟

في ذكرى زواجها الأوّل... فوز الفهد ترتدي الأبيض لتعلن عن حملها وسعادتها بإنتظار طفلها

الخميس، 18 مارس 2021
في ذكرى زواجها الأوّل… فوز الفهد ترتدي الأبيض لتعلن عن حملها وسعادتها بإنتظار طفلها

خبر حمل فوز الفهد أشعل مواقع التواصل الاجتماعية. فقد سرقت الفاشنيستا الكويتية قلوب متابعيها على السوشيل ميديا بإطلالتها الجديدة التي تشاركتهم بها، وقد إعتمدت اللون الأبيض الرائع للإعلان عن حملها بطفلها الأوّل في أجواءٍ ربيعية مميّزة تُحيط بها.

وإختارت فوز الفهد للكشف عن حملها الذي من الواضح أنّها أصبحت في شهورٍ متقدمة منه، تاريخ 17 مارس وهو الموعد الذي تحتفل به هذه السنة بعيد زواجها الأوّل من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف أحمد عبد اللطيف الصرّاف، والفرحة زادت مع حملها بطفلهما حيث عبّر محبيها ومتابعيها على إنستقرام عن سعادتهم مع هذا الخبر، وباركوا لهما بألطف الكلات كما وتمنوا بتعليقاتهم الخير الدائم للعائلة.

حمل فوز الفهد

ومع اعلان حمل فوز الفهد أرفقت صورتها التي نالت كمية هائلة من الإعجاب والتعليقات، بجملة: اللّهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفلاً صالحاً ليس في خلقه زياده ولانقصان يارب العالمين.. الحمدلله الله يرزق كل محروم هذا الشعور الي ماينوصف. اشكر كل شخص دعالي واتمنى لي الخير وربي يرزقكم اضعاف ماتتمنون".

وبعدها تابعت بالكلمات التي خصصتها للمنشور وأشارت الى أنّها لا تصدق اعلان حملها خصوصاً في ذكرى زواجها الأولى التي إعتبرت أنّها مع زوجها لا يمكن الإحتفال بالمناسبة بأفضل من هذا الخبر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

من هن النجمات اللواتي سيلدن أطفالهنّ في 2021؟

قبل الكشف عن حمل فوز الفهد بأيّام، كانت قد نشرت سلسلة من الصور وهي تتألق بإطلالة إرتكزت على الأسود، وفي لقطة لها ظهرت وهي تجلس، ومع وضع يدها بالقرب من بطنها، لم ينتبه أحد لحملها بسبب فستانها الفضفاض. وأرادت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد مع هذا اللوك معرفة ما خطط نهاية الاسبوع عند متابعيها، فيما هي تلتزم بالحجر المنزلي بظل استمرار تفشي فيروس كورونا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fouz (@therealfouz)