الحكم بالإعدام شنقاً على المتهمين بجريمة “فتى الزرقاء”… وهكذا كانت ردّة فعله!
يوميات المشاهير
الحكم بالإعدام شنقاً على المتهمين بجريمة "فتى الزرقاء"...
في ذكرى زواجها الأوّل… فوز الفهد ترتدي الأبيض لتعلن عن حملها وسعادتها بإنتظار طفلها
يوميات المشاهير
في ذكرى زواجها الأوّل... فوز الفهد ترتدي الأبيض لتعلن ...

هل منع أحمد أبو هشيمة زوجته ياسمين صبري من المشاركة في المسلسلات الرمضانية؟

الخميس، 18 مارس 2021
هل منع أحمد أبو هشيمة زوجته ياسمين صبري من المشاركة في المسلسلات الرمضانية؟

يقترب شهر رمضان، وبدأت تتوضّح خارطة المسلسلات الرمضانية التي من المتوقع عرضها. وكان لافتاً أنّ النجمة المصرية ياسمين صبري لن يكون لها أي مشاركة هذه السنة، بعد أن شاركت السنة الماضية في مسلسل "ʺفرصة تانيةʺ. وذلك طرح تساؤلات حول امكانية ان يكون زوجها أحمد أبو هشيمة قد رفض أن تأخذ دوراً جديداً.  

وبعد تداول مثل هذه الأحاديث، ردّ أبو هشيمة عليها بشكل مباشر في مداخلة ضمن برنامج ʺحديث القاهرةʺ الذي يقدّمه الاعلامي خيري رمضان، حيث أكد أنّ لا علاقه له بعدم مشاركة ياسمين في السباق الرمضاني، وهو لا يمكن أن يمنعها أبداً عن ذلك. وبهذه الطريقة، يكون أبو هشيمة قد وضع حدّاً لكلّ الأقاويل المرتبطة بعمل ياسمين وتدخّله بها.

ما حقيقة حمل ياسمين صبري؟

ياسمين لم تجد ما تبحث عنه!

مصادر اخرى مقرّبة من ياسمين أكدت أن السبب ليس تدخل زوجها أحمد أبو هشيمة أبداً، بل أنّ النجمة تحدّثت خلال الشهرين الماضيين مع أكثر من مؤلف لايجاد المسلسل المناسب لها، لكن لم تجد ما كانت تبحث عنه. ولذلك ستغيب عن رمضان 2021 على أمل العودة في العام 2022، حيث المتوقع أن تكون ياسمين تبحث عن البطولة المطلقة كما حصل في مسلسل "حكايتي" وليس دوراً ثانوياً.

وتجدر الاشارة الى أنّ هذا المسلسل شهد العديد من الانتقادات لضعف الاداء ومستواه الفنيّ، ما يجعل ياسمين تتأنى أكثر في اختيار الاعمال الفنيّة التي ستشارك بها.