مروة راتب تطلّ بخصر أكثر غرابة وتتغزل بنفسها: “شوفوا معايير الجمال كلها”
يوميات المشاهير
مروة راتب تطلّ بخصر أكثر غرابة وتتغزل بنفسها: "شوفوا م...
معلومات خطيرة كُشفت… ما هو السبب الحقيقي لوفاة جورج الراسي؟
يوميات المشاهير
معلومات خطيرة كُشفت... ما هو السبب الحقيقي لوفاة جورج ...

عمرها 14 عاماً... ما حقيقة خطوبة جنى مقداد؟

الجمعة، 02 سبتمبر 2022
عمرها 14 عاماً… ما حقيقة خطوبة جنى مقداد؟

انتشرت صورة زعم البعض أنها من خطوبة جنى مقداد، إلا أن الجمهور وقع في حيرة من أمره بين من صدّق الخبر ومن كذّبه.

هل حدثت خطوبة جنى مقداد فعلاً؟

أثارت صورة انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي حالة من الصدمة وسط جمهور "قناة الجنة"، فأظهرت نجمتها جنى مقداد مع شاب، مع تعليق أرفق بالصورة كتب: "ماشاء الله خطوبة جنى مقداد".

خطوبة جنى مقداد

وفيما انقسم المتابعون بين مصدق للخبر ومكذب له، تبيّن أن الصورة المتداولة جمعت نجمة طيور الجنة وشقيقها معتصم مقداد، إلا أنه تم الكشف عن هوية حبيبها، إذ أكّد كثر أنه شقيق زوجة الوليد مقداد، نور غسان ويدعى عزوز.

إلا أن الصدمة تكمن في أن جنى مقداد تبلغ من العمر 14 عاماً فقط، وبالتالي استبعد الجمهور صحّة خبر خطبتها قبل أن تبلغ سن الرشد على الأقل.

نبذها أهلها؟

وقبل مدّة، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخباراً تفيد بأن ​خالد مقداد​، والد جنى، نبذها مع سائر أفراد عائلته بسبب شقيقها الصغير سند.

ويأتي هذا الإعتقاد إلى أن الإهتمام الذي كانت تحظى به جنى من قبل أهلها وخاصة والدها، بات اليوم من الماضي وأصبح شقيقها الصغير سند هو محور الإهتمام، وانطلق المتابعون بهذه النظرية كون جنى دائماً ما كانت تظهر في حضن والدها، مؤسس "قناة الجنة"، إلا أن هذا الواقع تغير اليوم.

إلى ذلك، تعرّضت جنى مقداد إلى سيل كبير من الإنتقادات اللاذعة عندما نشرت صورة على مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها وهي تضع مكياجاً قوياً، وقد وصفه كثر بالصارخ، خاصة وأنها كانت دائماً تظهر بوجها الطفولي.

تجدر الإشارة إلى أن جنى مقداد هي الإبنة الوحيدة لخالد مقداد، صاحب قناة طيور الجنة، واشتهرت بعد تقديمها أغنيات عدّة للأطفال في قناة والدها الفضائية