ما حقيقة تدهور صحة عمرو أديب بعد الحادث المروّع الذي تعرض له؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة تدهور صحة عمرو أديب بعد الحادث المروّع الذي ت...
عودة حساب “حمزة مون بيبي” بفضائح جديدة بالرغم من حكم القضاء المغربي… أي نجمة هي أولى ضحاياه؟
يوميات المشاهير
عودة حساب "حمزة مون بيبي" بفضائح جديدة بالرغم من حكم ا...

ديانا كرزون تواجه اتهامات بالعنصرية بعد تصريحاتها عن العاملة المنزلية!

السبت، 20 فبراير 2021
ديانا كرزون تواجه اتهامات بالعنصرية بعد تصريحاتها عن العاملة المنزلية!

أثارت النجمة الأردنية ديانا كرزون غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيها بعد تصريحها عن معاملة العاملة المنزلية لديها بالإضافة الى حرية الخادمات بشكلٍ عام. وفي التفاصيل فقد صرّحت في إحدى المقابلات التلفزيونية عن منح الحرية بالخروج للعاملة المنزلية الموجودة عندها، وعند طرح المذيعة السؤال حول الموضوع، أكدت أنّ هذا القانون يعود لوالدتها ورأت فيه أنّها على حق تماماً، فمع خروج العاملة المنزلية ستتعرف على الكثير من الأشخاص وقد تقوم بأشياء لا أحد يعرفها أو التحدث عن الأمور المنزلية، لذا قالت: "بتقل المشاكل عندك، قد ما بتسمعي لأن بمجرد ما طلعت من عتبة البيت صار عندها معارف"!

اتهام كرزون بالعنصرية

تم تداول هذا المقطع من الفيديو بشكلٍ كثيف على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مما أتاح لنسبة كبيرة من الأشخاص بالتعليق عليه ومشاركة الآراء التي إختلفت بشكلٍ كبير، والصادم أنّ هناك البعض وافق ديانا كرزون على حديثها، أمّا النسبة الأكبر من ردود الفعل فكانت تهاجم الفنانة الأردنية وتتهمها بالعنصرية وبعدم إحترام حرية الآخر بالإضافة الى التعليقات الغاضبة منها التي صبّت تركيزها على كلمة "خادمات" فصحح لها البعض لأنه من المفروض أن يُقال عن هذه الفئة "مدبرات المنزل" أو "مساعدات".

ولا بد من الإشارة الى أنّ المقابلة التلفزيونية عرضت قبل ثلاث سنوات ببرنامج "نون" على قناة "الآن"، ولكن هذا المقطع تحديداً عاد الى الأضواء مجدداً وتسبّب بهجومٍ لاذع على ديانا كرزون.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

في عيد الحبّ... ديانا كرزون تعلن حملها بطريقة مبتكرة

وبالرغم من أنّ الفنانة الأردنية ديانا كرزون لم ترد على كل الإنتقادات التي وُجهت لها والكلام الجارح بحقها على السوشيل ميديا، ولكن ردود الفعل جعلت من الفيديو مادة مهمة للتقارير الإخبارية، لتسليط الضوء على كيفية تفاعل الجمهور مع كلامها الذي ورد في المقابلة التلفزيونية، والتعليقات حول حرية الإنسان حتى لو كان عمله يقتصر على خدمة المنزل خصوصاً في هذه الأيّام المتقدمة.