اكثر الاغاني العربية مشاهدة في تاريخ يوتيوب
يوميات المشاهير
اليك لائحة باكثر الاغاني العربية مشاهدة في تاريخ يوتيوب
نجمات عربيات حققن الثروات بسبب ازواجهن
يوميات المشاهير
نجمات عربيات حققن الثروات بسبب ازواجهن!

رصيد فني كبير للنجمة حنان مطاوع... اكتشفيه معنا!

الإثنين، 26 سبتمبر 2016
حنان مطاوع

تملك الممثلة حنان مطاوع في رصيدها مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات المهمة التي تركت بصمة عند المشاهد فتعرفي اليها اليوم عن كثب من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

اليك سيرة حياة حنان المطاوع

عن حياتها

ولدت الممثلة حنان مطاوع واسمها الكامل حنان كرم مصطفى مطواع وأما اسمها الفني فهو حنان مطاوع في 23 من فبراير عام 1979 وهي ممثلة مصرية وتنتمي الى برج الحوت وقد ولدت في مطاوع في القاهرة وهي الإبنة الوحيدة للفنان الراحل كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي. تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية لتدخل عالم التمثيل من خلال دور بسيط كمطربة في مسلسل حديث الصباح والمساء عام 2001.

كيف حققت حنان مطاوع ذاتها في عالم الفن؟

عن أعمالها الفنية

شاركت عام 2002 بالفيلم القصير الصباح التالي ومسلسل رجل الأقدار ومسلسل الإمبراطور ومسلسل أميرة في عابدين. عام 2003 شاركت في مسلسل بنت من شبرا ومسلسل تعالى نحلم ببكرة، ومسلسل نجمة الجماهير أوعى وشك. عام 2004 مثلت في قلبي ينادي ومسلسل محمود المصري. شارمت عام 2005 في مسلسل الست أصيلة ومسلسل أرض الرجال ومسلسل سارة ومسلسل الحب موتا. أما عام 2006 فشاركت في مسلسل لا أحد ينام في الاسكندرية ومسلسل هو جرى ليه ومسلسل أشباح المدينة ومسلسل دعوة فرح ومسلسل أولاد الشوارع. عام 2007 مثلت في بنت النور ومسلسل قيود من نار وعام 2008 مثلت في هاي سكول وفيلم الغابة. شاركت عام 2009 في عدة مسلسلات ومنها أحلام نبيلة وآخر أيام الحب...ولعبت عدة أدوار أخرى ومن بينها في مسلسل أغلى من حياتي وأزمة سكر وفيلم حفلة منتصف الليل.