النجوم يودّعون مفيد فوزي بعد رحيله عن عالمنا إثر صراع مع المرض
يوميات المشاهير
النجوم يودّعون مفيد فوزي بعد رحيله عن عالمنا إثر صراع ...
يسرا ولبلبة ترقصان مع اليسا على أنغام أغنياتها!
يوميات المشاهير
يسرا ولبلبة ترقصان مع اليسا على أنغام أغنياتها!

بحجاب وعباية... رضوى الشربيني تطلّ من أمام الكعبة

الإثنين، 05 ديسمبر 2022
بحجاب وعباية… رضوى الشربيني تطلّ من أمام الكعبة

نالت صورة رضوى شربيني بالعباية والحجاب تفاعلاً واسعاً وإيجابياً من المتابعين عقب ظهورها وهي تؤدي مناسك العمرة في مدينة مكة المكرّمة.

رضوى شربيني بالعباية والحجاب

دائماً ما تحصد الإعلامية المصرية رضوى شربيني الكثير من الإعجابات والتعليقات الإيجابية فيما يخصّ إطلالتها الأنيقة، إلا أنها اختارت أن تطلّ هذه المرة بستايل ولوك جديدين لقيا أيضاً إعجاب المتابعين.

إذ نشرت مقدّمة برنامج "هي وبس" صورة عبر حسابها الخاص على انستقرام ظهرت فيها من أمام الكعبة بعدما أدّت مناسك العمرة. وتركت تعليقاُ على الصورة جاء فيه: " اطمن قلبي فقد فوضت أمري الى ربي فهو حسبي و نعم الوكيل. اللهم انى اسألك حبك و العمل الذى يبلغني حبك. اللهم اني اسألك جودك و كرمك و سترك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

وتفاعل الوسطان الفني والجماهيري مع صورة رضوى شربيني وتمنّى لها الجميع أن يتقبّل الله صلاتها ودعاءها.

بعد فضيحة التحرش بفتاة داخل مستشفى... رضوى الشربيني: لم أذكر بعد اسم الممرض!

أزمة سابقة مع الحجاب 

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني  قد كشفت أكثر من مرة عن حلمها ورغبتها في ارتداء الحجاب، إلا أنها أكّدت أنها لا تزال ضعيفة تجاه اتخاذ هذا القرار، بعدما كانت قد نشرت صورتها على انستقرام بالحجاب من إحدى حلقات البرنامج السابقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

وكتبت في تعليقها: "ترددت كتير اوى قبل ما احط الصوره دى...يمكن علشان كان نفسى تبقى اول صوره بالحجاب لما ربنا يكتبه ليه بجد ويمكن كنت خايفة اتهامي بالتمثيل او ادعاء الفضيله....بس اول مره احس انها صوره معبره للكلام اللى عايزه اقوله".

وأضافت: "السنه دي احنا كلنا قاعدين في البيت و دي فرصه ذهبيه لكل شخص فينا... نراجع نفسنا و نطلب منه السماح و الهدايه...محدش فينا ملاك و كلنا مقصرين...بس الأكيد كلنا عايزين ندخل الجنه...اللي يقدر يعمل السنه دي حاجه ازيد يعملها...اللي يقدر يشجع غيره يشجع...اللي يقدر يسامح يسامح و اللي يقدر يقرب من ربنا اكتر يقرب". وختمت بالقول: "لعل رمضان السنة دي مختلف لينا جميعا".