نسرين طافش تثير التساؤلات حول طلاقها للمرّة الثانية!
يوميات المشاهير
نسرين طافش تثير التساؤلات حول طلاقها للمرّة الثانية!
في أول ظهور لها… والدة مايان السيد محطّ أنظار الجمهور
يوميات المشاهير
في أول ظهور لها... والدة مايان السيد محطّ أنظار الجمهور

زواج مي عز الدين يشعل السوشيل ميديا... شاهدوها بالفستان الأبيض

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
<p dir="RTL"><strong>مي عز الدين </strong></p>
<p dir="RTL">إن الممثلة المصرية مي عز الدين ستطل أيضاً في سباق رمضان 2018 بالحجاب في مسلسل "رسايل"، حيث سيشاركها في دور البطولة خالد سليم.</p>

إنتشر خبر زواج مي عز الدين كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صورتها بفستان الزفاف. ولكن ما مدى حقيقة هذه المعلومة؟

زواج مي عز الدين

تداول روّاد الإنترنت في الساعات الأخيرة، صورة للممثلة المصرية مي عز الدين بفستان زفاف أبيض اللون، وقد صدّق كثيرون بالفعل أن الممثلة أنهت حياة العزوبية ودخلت القفص الزوجي.

إلا أنه بالتدقيق في الموضوع، يمكن التأكد من أن الصورة التي ظهرت فيها مي عز الدين، مأخوذة منذ مدة طويلة من كواليس فيديو كليب لأغنية "واحشني"، إلى جانب الراحل محمد داغر.

كما جزم متابعون أن عز الدين عقد قرانها على زميلها الممثل أحمد السعدني، إلا أن هذه المعلومة خاطئة ولا تمتّ للواقع بصلة، وقد نفى السعدني هذه الإشاعة قائلاً: "مي دي أختي وعشرة سنين طويلة، وعيش وملح، وأسرارنا عند بعض، ووالدتها مثل والدتي".

تاريخ من الإشاعات

فضلاً عن التداول المستمر بشائعة ارتباطها بالسعدني، واجهت الممثلة المصرية سلسلة إشاعات أكدت وجود علاقة جدية بينها وبين رجل الاعمال المصري احمد أبو هشيمة عقب انفصال الأخير عن الممثلة ياسمين صبري بعد عامين ومن الزواج.

أول تصريح لأحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري!

وفي التفاصيل، إنتشرت هذه المعلومة عبر حساب الإعلامية المصرية ماجدة خير الله في منشور أعلنت من خلاله الخبر. إلا أن الإعلامية عادت وأكدت أن حسابها تعرّض للاختراق، إلا أن صدى هذه الإشاعة ما زال يتردد حتى اليوم.

ارتباط رسمي وحيد

بالرغم من الإشاعات الكثيرة التي تطاردها، تجدر الإشارة إلى أن عز الدين أعربت مراراً عن أنها ترفض فكرة الزواج لأسباب خاصة، وقد أعلنت ارتباطها الرسمي لمرة واحدة فقط.

ففي عام 2009، تمّت خطوبة الممثلة المصرية على لاعب كرة القدم الشهير محمد زيدان، إلا أنهما انفصلا بعد أشهر قليلة.