أول ظهور لكندة علوش بعد ولادة ابنها كريم… كيف بدت؟
يوميات المشاهير
أول ظهور لكندة علوش بعد ولادة ابنها كريم... كيف بدت؟
بالفيديو… لحظة رومنسية جداً بين كندة علوش وعمرو يوسف في مهرجان البندقية السينمائي
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظة رومنسية جداً بين كندة علوش وعمرو يوسف...

زوج دنيا بطمة أعلن اعتزال السوشيل ميديا... ما السبب؟!

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
زوج دنيا بطمة أعلن اعتزال السوشيل ميديا… ما السبب؟!

أثار اعتزال محمد الترك السوشيل ميديا جدلاً واسعاً بين المتابعين حيث تداولت حسابات مهتمّة بأخبار المشاهير فيديو للمنتج البحرينيّ محمّد التّرك أثناء محاولة دخوله حفلاً غنائيّاً لزوجته السّابقة الفناّنة دنيا بطمة، ولكنّ الحرس الخاصّ بالحفل منعوه من الدّخول. وعليه انقطع الشّك باليقين وتأكدّت حقيقة الشّائعات حول الخلافات بين الزوجين.

طردته من حفلها... إليكم آخر تفاصيل خلاف دنيا بطمة ومحمد الترك

تصريحات محمّد التّرك عقب هذه الحادثة

علّق التّرك في تسجيل صوتيّ عبر حسابه الشّخصيّ على سناب شات على الخلاف سالف الذّكر قائلاً: "شكرا للشّعب المغربيّ كاملا، وتحيّةً خاصّة لكلّ النّاس الّلي كانوا قراب من علي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر".

وأضاف التّرك "يمكن ما أكونش الأب المثاليّ جدّا بحكم الظّروف الّلي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظّروف، لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها".

وعن اعتزال محمّد التّرك السّوشيل ميديا، تابع المنتج البحرينيّ "حسبي الله ونعم الوكيل، وكلّت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله، وأنا رأيت من الخير أن أعتزل السّوشيل ميديا للأبد، أو ممكن فترة طويلة جدّاً". وأشار التّرك إلى أنّه قرّر الإبتعاد لكي يبني أشياء من أوّل وجديد، وأنّه سيحترم قرارها قائلا: "ممكن الواحد في لحظة عصبيّة يقول حاجات ما يصحش تتقال".

عن طلاق محمّد التّرك من زوجته دنيا بطمة

خرج التّرك عن صمته ليتحدّث عن الأسباب الّتي أدّت إلى الإنفصال عن دنيا بعد علاقة حبّ قويّة. وقال في تسجيل صوتيّ له، إنّ زواجه من دنيا استمرّ لعشر سنوات، تجاوزا خلالها العديد من العقبات والمشاكل بمساندة بعضهما دون الإلتفات إلى أي أحد يريد الخلاف بينهما.

 وشدّد التّرك على أنّ هذه المرّة مختلفة ولم يستطيعا تجاوز الصّعوبات، لأنّ الضّربات أتتهم من أشخاص مقرّبين جداً، على عكس ما سبق. وفيما يتعلّق بالشّائعات الّتي تتمحور عن خيانته لزوجته، نفى التّرك كلّ الإتّهامات الموجّهة إليه.

وقبل أيّام من اعتزال محمّد التّرك السّوشيل ميديا، نشر رسالةً أقرّ فيها بأنّه أخطأ بحقّ زوجته السّابقة، معلناً رغبته في إعادة الأمور بينهما، ووصفها بأنّها ابنته وصديقته وزوجته الّتي وقفت معه في أصعب مراحل حياته.