مبلغ خيالي سيُدفع لكل من توبا بويوكستون ومريم اوزرلي لحضور مونديال قطر!
يوميات المشاهير
مبلغ خيالي سيُدفع لكل من توبا بويوكستون ومريم اوزرلي ل...
أول ظهور ليسرا بعد وفاة هشام سليم في مهرجان كرّمه
يوميات المشاهير
أول ظهور ليسرا بعد وفاة هشام سليم في مهرجان كرّمه

دنيا بطمة تضبط خيانة زوجها... وهدّدت الفتاة المعنية بهذا الأمر!

الإثنين، 24 أكتوبر 2022
دنيا بطمة تضبط خيانة زوجها… وهدّدت الفتاة المعنية بهذا الأمر!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر دنيا بطمة تهدد فتاة قام المنتج البحريني، زوج بطمة، بخيانتها معها بحسب ما تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ.

دنيا بطمة تهدد فتاة

تقدّمت الفنانة المغربية دنيا بطمة بشكوى أمام ولاية أمن مراكش بتهمة "الخيانة الزوجية" ضد زوجها محمد الترك، بعدما ضبطته ملتبساً بالخيانة مع إحدى الفتيات بحسب ما ذكرت وسائل إعلام مغربية.

إلا أن المفاجأة كمنت في أن بطمة هدّدت الفتاة بكشف اسمها على العلن، فضلاً عن نشر صورة بطاقتها الوطنية، ليتبيّن أن اسم الفتاة التي خان المنتج البحريني زوجته معها تدعى "وصال".

ويأتي هذا التهديد من قبل بطمة للفتاة المذكورة، في حال لم تقم الأخيرة بإرجاع ما قدّمه الترك لها من هدايا أكّدت بطمة أنها تخصها، فتوجهت لها بالقول: "وصال إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليك، حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك".

كيف علّقت منى السابر على طلاق محمد الترك ودنيا بطمة؟

وتابعت: "خلخالي الذهب وعطر بوديسيا عيار 24 وشنطة LV إذا لم ترجع سأعتبرها سرقة"، مؤكدة أنها في انتظار تحرك السلطات.

وفي منشور أضافت: "عارفتك وصال عزيز عليك المغامرات ولكنك وقعتي في مغامرة يا ستار يا حفيظ"، وتابعت: "وصال مقهى رانيا"، للإشارة إلى المكان الذي ضبطتهما فيه.

نفي دائم

وبالرغم من أن بطمة أكّدت فعل الخيانة، إلا أن زوجها محمد الترك لطالما نفى هذا الموضوع، حتى أنه حاول مراراً إصلاح الوضع بينهما.

وقال في إحدى رسائله إن زواجه من الفنانة المغربية دام لعشر سنوات، تمكّنا في خلالها من تجاوز العديد من العقبات والمشاكل، إلا أن الشائعات أتت هذه المرة من مصادر قريبة جداً منهما. وتجدر الإشارة إلى أن الجلسة الأولى لبتّ الطلاق بين بطمة والترك عقدت الأسبوع الفائت في مراكش.