في الهند… سقوط 13 إمرأة وفتاة في بئر خلال حفل زفاف في قريتهن!
سفر
في الهند... سقوط 13 إمرأة وفتاة في بئر خلال حفل زفاف ف...
الحياة عادت الى أستراليا… وأبوابها فُتحت أمام السياح
سفر
الحياة عادت الى أستراليا... وأبوابها فُتحت أمام السياح

بالفيديو... لحظات حبست الأنفاس خلال سقوط مروحية في بحر ميامي المكتظّ!

الإثنين، 21 فبراير 2022
بالفيديو… لحظات حبست الأنفاس خلال سقوط مروحية في بحر ميامي المكتظّ!

في وقتٍ كان هناك عدد كبير من الأشخاص يستمتعون بروعة الشاطئ وأشعة الشمس الساطعة، حوّل سقوط مروحية في ميامي يومهم من الترفيه الى الرعب.

وقد وثّقت الكاميرات الموجودة في المكان تلك اللحظات التي حبست الأنفاس خلال سقوط تلك المروحية داخل مياه البحر في ولاية فلوريدا الأميركية، والأشخاص الذين كانوا يسبحون تسمّروا من الرعب حتى أنّهم لم يتمكنوا من الإبتعاد. 

سقوط مروحية في ميامي وإصابة شخصين 

تلك الدقائق كانت سريعة جداً لسقوط مروحية Robinson R44 بمكانٍ في البحر قريب لساحل ميامي، وأدّى الحادث لإصابة شخصين فقط وذلك بسبب سقوط المروحية بالقرب من الأشخاص الذين كانوا يسبحون في البحر.

وعلى أثر الحادثة تم تداول الفيديو بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا، وبطبيعة الحال علّق رواد هذه المواقع على تلك الحادثة المؤسفة.

والجدير بالذكر، أنّ الشرطة توجهت الى مكان الحادث على الفور، وبعد أن تم إسعاف الشخصين الذين تضرروا من سقوط المروحية، أغلقت الشرطة مساحة كبيرة من شاطئ ميامي. وتقوم حالياً هيئة الطيران الفيدرالية بالتحقيق لمعرفة الأسباب الرئيسية التي أدّت لسقوط مروحية Robinson R44، فعلى حد قولها "الحادث وقع في ظروفٍ مجهولة حتى الآن". 



في الهند... سقوط 13 إمرأة وفتاة في بئر خلال حفل زفاف في قريتهن!

كما علّقت شرطة ميامي على الحادث من خلال تغريدةٍ لها على تويتر، أشارت فيها الى أنّ المروحية كان على متنها ثلاثة أشخاص ولكن لم يتبيّن بعد من كان الطيّار من بينهم. وتمّ نقل راكبين الى مستشفى جاكسون ميموريال، وحالتهما حالياً مستقرة على حد قولها.