وفاء سالم تروي تجربتها مع الإنتحار: “هكذا أردت إنهاء حياتي”!
يوميات المشاهير
وفاء سالم تروي تجربتها مع الإنتحار: "هكذا أردت إنهاء ح...
زينة مكي غاضبة بسبب فيلم الهيبة: “فكروني كومبارس”
يوميات المشاهير
زينة مكي غاضبة بسبب فيلم الهيبة: "فكروني كومبارس"

"كدت أموت 15 مرة"... سوزان نجم الدين تبكي على الهواء

الجمعة، 04 نوفمبر 2022
“كدت أموت 15 مرة”… سوزان نجم الدين تبكي على الهواء

تتعدّد الروايات التي تجعل الفنانين ينفعلون ويتأثرون مباشرة خلال إطلالاتهم، وهذه المرة سوزان نجم الدين تبكي على الهواء، كان من أحدث هذه المواقف الإنسانية المؤثرة.

سوزان نجم الدين تبكي على الهواء

تحدّثت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن مواقف صعبة جداً واجهتها خلال مسيرتها الفنية، وعن مواجهتها الموت في أعمال تمثيلية عدّة وعن بعض تفاصيل حياتها الخاصة.

وفي خلال لقاء لها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدّمه المصرية إسعاد يونس، دخلت الممثلة السورية في نوبة بكاء مباشرة على الهواء بسبب سماعها رسائل صوتية مؤثرة من عائلتها وأولادها، التي أكّد أفرادها أنهم دائماً بجانبها ويحاولون مدّها بالاقة الإيجابية في الحياة.

وأعربت عن فخرها بالكلام الذي سمعته قائلة: "عندما تربي أبناءك بطريقة صحيحة تشعر وكأنك تمتلك كنزاً، صحيح أنني ابتعدت عن أبنائي مدة 5 سنوات بشكل قسري، لكن التربية والتنظيم هو أساس أي عائلة".

وكانت نجم الدين قد ابتعدت عن أبنائها حازم، حيان، سهير وسارة نتيجة ذهابهم إلى الولايات المتحدة مع والدهم الراحل سراج الأتاسي عقب اندلاع الثورة السورية، بالتزامن مع قرار الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب بمنع دخول السوريين للولايات المتحدة الأميركية.

سوزان نجم الدين مغرومة وتعلن عن خطوبتها وتقول: "هيدا خاتم الخطبة"!

مواقف هددت حياتها

من جهة أخرى، أشارت نجم الدين إلى تعرّضها لمواقف كانت خطيرة على حياتها، سببها حبّها الفائق لعيش المغامرات ، لافتة إلى أن عدد المرات التي كادت تموت فيها فعلياً وصل إلى 15 مرة.

على سبيل المثال، أشارت نجم الدين إلى أنه منذ 5 سنوات خلال تصوير مسلسل "شوق" في الصحراء، تعرّضت لموقف خطير، إذ أحسّت بتعب كبير ما أدّى بها إلى طلب الراحة للذهاب إلى دورة المياه.

وأوضحت أنها تفاجأت بأنها كانت تمشي داخل حفرة باتجاه الأسفل، إلى أن تاهت وبقيت حوالي 10 دقائق في الظلام الدامس وهي تطلب النجدة، إلى أن تذكرت أن هاتفها معها، وحين عادت فوجئ الجميع بأنها لم تصب بأذى كون الحفلرة كانت مليئة بالأسياخ الحديدية.