مايا دياب تجمّد بويضاتها… فهل تفكّر بالانجاب قريباً؟
يوميات المشاهير
مايا دياب تجمّد بويضاتها... فهل تفكّر بالانجاب قريباً؟
الوسط الفني المصري يودّع أحمد الحجار بحزن كبير
يوميات المشاهير
الوسط الفني المصري يودّع أحمد الحجار بحزن كبير

سيرين عبدالنور وكاريس بشار تُشعلان موجة غضب "لأسباب عنصرية"

الأربعاء، 05 يناير 2022
سيرين عبدالنور وكاريس بشار تُشعلان موجة غضب “لأسباب عنصرية”

أثارت صورة "سيلفي" انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع الفنانتين سيرين عبدالنور وكاريس بشار غضب اللبنانيين والسوريين على حدّ سواء، بعد قيام صفحة تُدعى "Syria Drama" بشطب وجه الفنانة اللبنانية سيرين بشكل غير لائق والتعليق على الصورة بالقول: "كاريس بشار ما أحلاها بهالصورة". 

فعل عنصريّ بحت!

هاجم الفنانون اللبنانيون وبعض الشخصيات الفنية السورية الى جانب المتابعين من الجنسيتين، القائم على الصفحة، معتبرين أن هذا الفعل هو فعل عنصريّ بحت. 

وقامت سيرين بإعادة مشاركة الصورة عبر حسابها على تويتر من دون الإدلاء أوّلاً بأي تعليق، تاركةً التعليق للمتابعين. وبعدما لاحظت تفاعلاً ضخماً واستنكاراً لشطب وجهها من الصورة، عادت لاحقاً وردّت. 

فكتب الفنان اللبناني باسم مغنية والذي غرد عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر "هذه الصورة مرفوضة حتى لو شخبطوا العكس. التنين منحبن".

وغرّد الناقد الدرامي السوري ماهر منصور عبر حسابه الشخصي على توتير "الشطب في هذه الصورة.. يستهدف السوريين أولا، وهو اساءة لكل واحد فينا وفي مقدمتنا العزيزة كاريس بشار… فذلك ليس حبّاً ليقدّر، ولا تعبيراً عن رأي ليُحترم".

أمّا بالنسبة للمتابعين، فعبّر العديد من السوريين عن رفضهم لصورة سيرين عبدالنور وكاريس بشار "العنصرية" وعبّروا عن حبّهم لسيرين، فغرّدت  سنا "أكيد سيسو بتعرف أنو الشخص اللي شاطب على صورتها بعبر عن نفسه و عن شخصه هو فقط مو عن السوريين كلهن. و كل الفنانين اللبنانيين بيعرفوا إننا منعشقهن و منحبهن بصدق، و أنا شخصيا كسورية شركسية رح استغل هالتغريدة لعبر عن حبي للبنان و لسيرين خاصة و لكل فنانة وفنان ينتمي للعظيم لبنان".

ابن سيرين عبد النور مصاب بحمّى التيفود… ومعاناة للعثور على الدواء!

وكتبت ريما "هاد الشخص ما بمثل الا حالو اكيد لان بحياتنا ما اتعاملنا هيك مع اي حدا منحبو و بحبنا".

سيرين عبدالنور وكارس بشار

كيف ردّت سيرين؟

بعد الكمّ الكبير من التعليقات، وإجماع عدد كبير من السوريين على أن الصورة مرفوضة بشكل قاطع ولا تُمثل الشعب السوري، ردّت سيرين بتعليق راقيّ جداً قائلة "السوريين في القلب وكاريس حبيبة قلبي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AhmadTerro🇱🇧 (@alamalnojom)