موجة تنمّر وسخرية موجهة ضد زوجة محمد هنيدي… ما هو السبب؟
يوميات المشاهير
موجة تنمّر وسخرية موجهة ضد زوجة محمد هنيدي... ما هو ال...
جان يمان يعيش صدمة بسبب خيانة خطيبته الإيطالية والدليل… صورة!
يوميات المشاهير
جان يمان يعيش صدمة بسبب خيانة خطيبته الإيطالية والدليل...

حورية فرغلي في أول ظهور بعد شفائها! والجمهور يلاحظ تغيّر كبير في شكلها

الجمعة، 30 أبريل 2021
حورية فرغلي في أول ظهور بعد شفائها! والجمهور يلاحظ تغيّر كبير في شكلها

بعد سلسلة طويلة من العمليات الجراحية وضعتها بين الحياة والموت، خرجت الفنانة حورية فرغلي أخيراً بسلامة من أزمتها الصحية التي تعرضت نتيجة خطأ طبي خلال إجراء عملية جراحية لأنفها. وقد عانت حورية خلال الاشهر الماضية وخضعت لجراحات دقيقة لتصحيح التشوّه الذي لحق بشكل أنفها على أثر العملية التجميلية، إضافة الى المضاعفات الخطيرة التي أثرت على التنفس لديها. 

أول ظهور لحورية بعد العمليات

فاجأت حورية فرغلي متابعيها بنشر أول صورة لها بعد شفائها عبر حسابها على انستقرام، بعد انقطاعها عن نشر أي جديد منذ 6 أشهر. وعلّقت قائلة: "الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه". الصورة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي فور نشرها، حيث كان الجمهور والوسط الفني يتابع التطورات الصحية لحالة حورية طيلة الفترة الماضية خاصة بعدما كانت تطلب باستمرار بالدعاء لها بالنجاة من ذلك الكابوس.

تفاعل عدد من النجوم العرب مع الصورة الأولى لحورية، وأبرز من هنّأها بالسلامة كانت النجمة شكران مرتجى، وبدرية طلبة، وجمانة مراد وهدى المفتي وهنا الزاهد وإنجي المقدّم وأمير شاهين وريهام أيمن وغيرهم. وأثنى الجمهور على جمالها، ورأى كثيرون أنها اصبحت أجمل من السابق ورحّبوا بعودتها بشكل كبير.

وقف عملية حورية فرغلي الجراحية بعد اكتشاف أمر خطير!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)

عظام من الجسد لترميم أنفها!

مرّت حورية بأزمة نفسية في الفترة الماضية وقررت البقاء في عزلة بعيداً عن الوسط الفني، وانعدمت معنوياتها بعدما ساءت حالتها كثيراً، لدرجة أنها كتبت مرّة: "أنا بين يدي الله". وقد استعان الأطباء في الولايات المتحدة الأميركية حيث كانت تتلقى العلاج، بعظام من جسدها لترميم أنفها.