لمى الرهونجي تثير الجدل بصورة لابنها… هل تخلّت عنه بعد أزمتها مع زوجها يزن السيّد؟
يوميات المشاهير
لمى الرهونجي تثير الجدل بصورة لابنها... هل تخلّت عنه ب...
مهرجان شيماء يثير موجة من السخرية في مصر… فمن هي شيماء؟
يوميات المشاهير
مهرجان شيماء يثير موجة من السخرية في مصر... فمن هي شيم...

خناقة كبيرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وأنباء الطلاق في الأجواء!

الأحد، 28 نوفمبر 2021
خناقة كبيرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وأنباء الطلاق في الأجواء!

عادت أخبار طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى الواجهة من جديد في أقل من ستة أشهر على الأزمة التي مرّ بها الثنائي، وذلك بعد مشاجرة بينهما في فندق وصفوها شهود عيان بالشرسة وطويلة الى أن إنتهت بالطلاق.

والجدير بالذكر أنّ الفنان حسام حبيب كان قد واجه في الأشهر القليلة الماضية مشكلة بعد تصريحات صوتية والده للإعلام، ما أثر على النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، وبعد توضيحات للثنائي غابت أخبار إنفصالهما التي هزّت حينها الوسط الفني والجمهور. 

شجار بين شيرين وزوجها... والشهود يكشفون الأمور

هذه المرّة كان الشهود الذي سربوا خبر الشجار العنيف بين شيرين وحسام حبيب في فندقٍ الى أن إكتسح سريعاً السوشيل ميديا، وهنا بدأت ردود فعل الجمهور من خلال التعليقات التي تركوها على المنشورات الكثيفة التي خُصصت للثنائي.

من ناحيتها لم تؤكد شيرين عبد الوهاب أو تنفي خبر طلاقها من حسام حبيب، وما لاحظه المتابعون أنّ حسام لا يزال يحتفظ بصوره مع زوجته النجمة المصرية على إنستقرام، إلّا أنّه حذف الفيديوهات التي كان قد صوّرها مع إبنتها! 

الجمهور لاحظ زيادة وزن شيرين عبد الوهاب في حفلها الغنائي... فما هو السبب؟

أغنية جديدة، والعنوان: "ملكش مكان" 

تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب غابت مؤخراً بعد الأخبار التي تطال حياتها الزوجية، ولكن في الساعات القليلة الماضية سُربت أغنية جديدة إسمها "ملكش مكان" بصوتها، تحكي عن الإنفصال وأنّه السبيل الوحيد للإستمرار في الحياة، وفي كلماتها تقول: "ومهما هتبكي حجمّد قلبي قلبي تاني عليك،ومهما تقولي مش قادر خلاص ندمان هفكر نفسي بحراحك وهفضل أقول كلام يأذيك... يا ريت تمشي وخلاص، خلاص ملكش مكان".