بالفيديو… كيف احتفل رامي عياش بزوجته ومولودته؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... كيف احتفل رامي عياش بزوجته ومولودته؟
صور خطوبتها أثارت الجدل بشكلٍ كبير… رهف الشامي خانت أقرب الناس اليها!
يوميات المشاهير
صور خطوبتها أثارت الجدل بشكلٍ كبير... رهف الشامي خانت ...

حملة انتقادات واسعة تستهدف محمد صلاح... والسبب كريسماس!!

الإثنين، 26 ديسمبر 2022
حملة انتقادات واسعة تستهدف محمد صلاح… والسبب كريسماس!!

أشعل اللاعب المصريّ العالمي محمد صلاح مواقع التواصل الاجتماعيّ بصور نشرها مع عائلته خلال احتفالهم بعيد الميلاد المجيد، فما أن نشرها حتّى انطلقت حملة انتقادات واسعة ضدّه وكثرت التعليقات التي تسأله عن سبب احتفاله بعيد مسيحيّ في وقت هو مسلم. والمعلّقون لم يكونوا كلّهم متابعين عاديين، بل حتّى بعض المشاهير كان لهم القول في هذا المجال مثل علي نور الذي يتابعه مليون شخص على انستقرام وقد استهجن ما قام به محمد صلاح، مُعتبراً انّه كان قدوة للشباب المسلمين. وقد انهالت التعليقات المؤيدة لما قاله علي نور وغيره من الشخصيات حول الخطأ الذي ارتكبه محمد صلاح عند احتفاله بعيد ميلاد السيّد المسيح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

انتقادات لاذعة تجاه تكريم محمد صلاح... ما الذي حصل؟

ومن أبرز التعليقات ما ركّز على الاحتفال "بأعياد الكفّار" والتخلّي عن الأعياد الاسلامية، ما اعتبره المتابعون تخليّاً عن الدين ونشراً للعادات المسيحية خصوصاً انّ صلاح يتابعه اكثر من 55 مليون شخص على انستقرام. كما استهدفت الانتقادات زوجته التي ظهرت بدون حجاب انما وضعت القبعة الخاصة بالبلوزة التي ترتديها على رأسها.

لكن في الوقت نفسه، كان هناك بعض المتابعين الذين دعموا محمد صلاح وعبّروا عن دعمهم له مهما كانت الظروف، خصوصاً انّ الكثير من المسلمين حول العالم يضعون شجرة عيد الميلاد في منازلهم ويحتفلون بهذا العيد بشكل اعتياديّ. وقد رأى البعض انّ في الأمر تطرّف دينيّ، ويمكن مشاركة المسيحيين بأعيادهم دون التخلّي عن القيم الاسلامية.