بالفيديو… أحمد السقا يرقص مع حصانه على أغنية “الغزالة رايقة”
يوميات المشاهير
بالفيديو... أحمد السقا يرقص مع حصانه على أغنية "الغزال...
بالصور… أبرار سبت تدخل القفص الذهبي بزفاف أسطوري
يوميات المشاهير
بالصور... أبرار سبت تدخل القفص الذهبي بزفاف أسطوري

بالأبيض والأسود... نبيلة عبيد تشارك صورها من الزمن الجميل

الإثنين، 24 يناير 2022
بالأبيض والأسود… نبيلة عبيد تشارك صورها من الزمن الجميل

أعادت صور نبيلة عبيد القديمة التي نشرتها الذاكرة للزمن الجميل. فقد نشرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، فيديو عبر انستقرام يضمّ مشاهد وصوراً قديمة لها، من أشهر أفلامها وأعمالها الفنية، وأرفقته بأغنية "زلابية معسلة" للفنان طارق عبد الحليم.

وعلّقت على الفيديو بالقول "حلوة الأغنية والفيديو تحفه، طارق عبد الحليم مطرب وصوت جميل وكلمات الأغنية واللحن عجبني، اسمعوها وقولولي رأيكم بالأغنية ومقاطع الفيديو". وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وكتب أحد المتابعين "واو دائما حضرتك ذوقك جميل". وأضاف آخر "بس اشوفك، بتعمليلي راحة نفسية، بحبك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

وكانت نبيلة عبيد قد احتفلت بعيد ميلادها، بمفردها في منزلها، ونشرت عبر حسابها على انستقرام، صورة الى جانب كعكة العيد المزينة على شكل عين وكف "خمسة وخميسة" باللون الأزرق، الذى يقتنع البعض بمنعه للحسد. وعلّقت على الصورة بالقول "منها لله الكورونا واخواتها من بقية الفيروسات حرمتني من لمة الأهل والأصدقاء. انا والتورته لوحدينا، كل سنة وانتم طيبين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

وتبيّن لاحقاً، ان هذه الصورة تعود للعام السابق، لأنّ نبيلة اعادت نشر صور برفقة عدد من النجوم منهم الراحلة دلال عبد العزيز، وعلّقت بالقول "انا عيد ميلادي خلاص احتفلت بيه معاكم امبارح يا أجمل الأصدقاء والنهارده يوم جديد....بس عايزه اقولكم على حاجة...انا فعلا احتفلت بيه لوحدي بسبب ظروف الكورونا بس تعمدت احط صورتي مع التورته الزرقا ديه رغم ان جالي هدية اكتر من تورتة عيد ميلاد من الاصدقاء.".

وتابعت "طيب ليه التورتة ديه بالذات، لأنها من أخر احتفال وكانت هدية من جارتي و اختي وحبيبتي الفنانة الراحله دلال عبد العزيز....و اليوم انا بطلب منكم صادق الدعوات بالرحمة لروحها و لكل حبايبنا اللي غابوا عنا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)