تفاصيل جديدة يكشفها والد ياسمين صبري عن طفولتها!
يوميات المشاهير
تفاصيل جديدة يكشفها والد ياسمين صبري عن طفولتها!
حكمات مونديال قطر 2022 يسرقن الأضواء… تعرّفوا عليهن
يوميات المشاهير
حكمات مونديال قطر 2022 يسرقن الأضواء... تعرّفوا عليهن

زوج نسرين طافش يعلن انفصالهما رسمياً: "تمّ الطلاق بسلام"

الإثنين، 21 نوفمبر 2022
زوج نسرين طافش يعلن انفصالهما رسمياً: “تمّ الطلاق بسلام”

بعد صولات وجولات من الأخذ والردّ والأخبار الكثيرة التي تمّ تداولها، تأكّد وبشكل رسمي خبر طلاق نسرين طافش وزوجها شريف شرقاوي، لينتهي بذلك زواجهما الذي دام أشهراً قليلة.

طلاق نسرين طافش

خرج خبير الطاقة المصري شريف شرقاوي، زوج الفنانة السورية نسرين طافش، عن صمته معلناً أن طلاقهما تمّ بشكل رسميّ بعد مرور خمسة أشهر على ارتباطهما، وذلك بعد مدّة لا بأس بها من المعلومات التي تحدّثت عن الإنفصال النهائي بين الثنائي.

فقد نشر شرقاوي على حسابه الخاص على تطبيق انستقرام، مقطع فيديو مصوّراً من بيته، تحدّث خلاله عن الطاقة والنرجسية كما أنه شارك المتابعين أمثلة من أرض الواقع.

بدوره، تفاعل الجمهور مع هذا المنشور للشرقاوي، وقد أشاد عدد من المتابعين بإلمامه الواضح في هذا المجال وبدا هذا الأمر واضحاً من خلال التعليقات التي تركوها على الفيديو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Sharkawy (@dr.sherifsharkawy)

إلا أن تعليقاً واحداً كان كفيلاً بحسم مسألة انفصاله عن زوجته الفنانة السورية سرين طافش، بعدما سأله أحد المتابعين: "فين نسرين طافش؟ اتطلقتوا؟"، فما كان من معالج الطاقة المصري إلا أن ردّ صراحة على هذا السؤال.

جدل ما بين زوج نسرين طافش ومتابع يكشف حقيقة علاقتهما!

فقال الشرقاوي: "تم الطلاق بسلام، انا احترمها كإنسانة، وعدم الاتفاق شيء طبيعي جداً يحدث بين البشر، المهم هو السلام والاحترام".


تجدر الإشارة إلى أن الجمهور كان قد لاحظ أن خطباً ما قد طرأ على علاقة الثنائي المتزوّج منذ أشهر معدودة. فبعدما نشرت طافش صوراً عدّة لها مع زوجها، عمدت إلى مسحها بعد حوالي 50 يوماً  من الزواج.

وبعدها بوقت قليل، أثارت الفنانة السورية الجدل من خلال "ستوري" نشرتها عبر حسابها على إنستقرام جاء فيها: "في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج في أفكاره وكلماته وتصرفاته، المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم، يشغلون كثيراً عن متابعة ما لا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغدى على السطحية والفضول الجمال والعمق لا ينفصلان".

وقد اعتبر كثيرون أن هذه الرسالة هي ردّ غامض على أنباء انفصالها عن زوجها.