أخت دنيا بطمة تثير الجدل بتعليق حادّ… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
أخت دنيا بطمة تثير الجدل بتعليق حادّ... ما القصّة؟
فيديو صدم الجمهور… هل هذه الطفلة هي ابنة صافيناز؟
يوميات المشاهير
فيديو صدم الجمهور... هل هذه الطفلة هي ابنة صافيناز؟

طليقة أحمد الفيشاوي تتصدّر الترند بعد هجومها على الشيخ مظهر شاهين: "ما تتوضا"!

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
طليقة أحمد الفيشاوي تتصدّر الترند بعد هجومها على الشيخ مظهر شاهين: “ما تتوضا”!

سُلّطت الأضواء كلّها على طليقة أحمد الفيشاوي بعد أن تصدرّت الترند على السوشيل ميديا ومحركات البحث بهجومها العنيف على الشيخ مظهر شاهين، علماً انّها ليست المرّة الأولى التي فيها تثير فيها ندي الكامل الجدل بهذا الموضوع. 

فبالعودة الى مهرجان الجونة السينمائي حيث ظهرت ندي برفقة الممثل احمد الفيشاوي، وحينها كانا معاً قبل اعلان انفصالهما، وقد ردّت على انتفاد الشيخ لاطلالاتها بالقول: "عامل فيها خبير تجميل! وبعدين انت بتهاجمني ولا بترفع مقاساتي!! ما تتوضا كده وتستغفر ربنا وتصلي ركعتين!"، وبعد هذه الكلمات اشتعلت التعليقات تجاه ما حصل بينهما على العلن. 

طليقة أحمد الفيشاوي والرد على الشيخ 

 أمّا الآن فيبدو أن الحرب اشتعلت من جديد بعد ظهور الشيخ مظهر شاهين بفيديو عبر فايسبوك ففي البداية وجّه هجومه على النجم المصري محمد عطية بعد حديثه مؤخراً عن المُساكنة، ومن بين الأشخاص الذين لم تعجبهم تصريحات الشيخ هذه كانت ندي الكامل لتشن هجومها اللاذع من جديد على الشيخ ضمن سلسلة من الستوريز عبر انستقرام. 

وبدأ ردها بالقول: "إذا نطق السفيه فلا تجبه، فخير من إجابته السكوت"، وبدأت بالهجوم على الشيخ وحاسبته على انتقادها بشكلٍ مستمر من ناحية الشكل وأنّها تخضع للبوتوكس والفيلر ولأنّه درس الدين بهدف مهاجمها، وعادت وقالت له: "عامل فيها خبير تجميل... ركز على نفسك يا أخ... وبعدين ما تتكلمش عن النفخ لأن اللي زيك واللي شابهك نافخينا من غير أي حاجة". 

والدة أحمد الفيشاوي تستأصل إحدى ثدييها... كيف بدت بأول ظهور لها بعد العملية؟

وزادت طليقة النجم المصري المزيد من الستوريز لتوضح للشيخ مظهر أنّ ردها عليه كان من منطلق شخصي، اذ اعتبرت أنّها تعرضت للتنمّر بسبب ما قاله، وعلّقت بالقول: "بسبب تجاوزك عليا وتنمرك عليا وسوء أدبك وتمعنك عن جسمي وان ريحة الفيلر والبوتكس بتفوح من كلامي". وختمت ناديا الكامل هجومها بستوري ساخر من الشيخ شاهين، ودعته للوقوف بووجهها والرد عليها كرجل، كما واعتبرت أنّه عار على أي جهة، وآخر ما قالته: "هداك الله يا شيخ" مع وجه يضحك. 


طليقة أحمد الفيشاوي