كيك يشبه حكايات ديزني وإطلالة رائعة… هكذا إحتفلت أمل العوضي بعيد ميلادها!
يوميات المشاهير
كيك يشبه حكايات ديزني وإطلالة رائعة... هكذا إحتفلت أمل...
بعد الإنتفاضة على السوشيل ميديا لقضية فتاة الفيرمونت… المحكمة تغيّر قرارها!
يوميات المشاهير
بعد الإنتفاضة على السوشيل ميديا لقضية فتاة الفيرمونت.....

عبد المنعم عمايري يُغضب الجمهور بصورته في الحمام... ويردّ بشكل لاذع

الخميس، 01 أبريل 2021
عبد المنعم عمايري يُغضب الجمهور بصورته في الحمام… ويردّ بشكل لاذع

لقطة صادمة وجريئة نشرها الممثل عبد المنعم عمايري الذي لم يتردّد بنشر أحد المشاهد من مسلسله الجديد "فيد مجهول" والذي يظهر فيه وهو يقضي حاجته داخل الحمام بشكل واضح. ولم يكن مفاجئاً أن تنتشر هذه اللقطة بشكل جنوني على مواقع التواصل الاجتماعي وتنهال الانتقادات ويُشنّ هجوم ضخم ضدّ عبد المنعم لجرأته هذه.

هجوم على الدراما السورية

وكما يظهر في الصورة، يمكن رؤية الجزء السفلي من جسم الممثل وهو خالعاً لسرواله فيما يجلس على كرسي الحمام، ما دفع آلاف المتابعين بوصف الصورة بـ"المقززة والمقرفة". وقال آخرون "الى هذا المستوى وصلت الدراما" فيما راح كثيرون يهاجمون الدراما السورية بشكل خاص، وكتبت مُتابعة تعليقاً لاذعاً لا يُعبّر سوى عن نظرتها الشخصية، قائلةً: "الدراما السورية بالحضيض وشيء مخزي".

صورة تكشف تبدّل ملامح ابنتيّ أمل عرفة وعبد المنعم عمايري!

عبد المنعم عمايري يردّ ويصف المنتقدين بـ"البقر"

دفع هذا الهجوم الضهم بالممثل عمايري الى الردّ بذات الشكل اللاذع الذي تعرّض له، ولم يُبرّر للمنتقدين أو يُحاول تهدية غضبهم، بل توجّه برسالة مبطنة تُفيد بأن معظم الجمهور يُشاهد مشاهد مثل هذه وأكثر إن كان في أعمال عربية أو أجنبية، لكن الهجوم دائماً يطال المشاهير العرب.

وكتب عبد المنعم: "عفكرة اللي عم ينتقدوا نفسهن شافوا مسلسل صراع العروش وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والاداء والتمثيل والاخراج للمسلسل الاجنبي...حاجتكن بقا دافنينو سوا... وبيكفي ازدواجية معايير اذا شفتو بوسة او حمام او اي شي عجبكم احضروا سوري ماعجبكم بطريقكم ع الدراما الاجنبية الله يهنيكم بتضللو بقر... الكلام موجه للي بيعرف حالو وشكرا لجمهورنا الذكي الراقي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir)