بين الضحك، التسلية والإنزعاج… حقائق عن كذبة الأول من ابريل!
يوميات المشاهير
بين الضحك، التسلية والإنزعاج... حقائق عن كذبة الأول من...
عبد المنعم عمايري يُغضب الجمهور بصورته في الحمام… ويردّ بشكل لاذع
يوميات المشاهير
عبد المنعم عمايري يُغضب الجمهور بصورته في الحمام... وي...

كيك يشبه حكايات ديزني وإطلالة رائعة... هكذا إحتفلت أمل العوضي بعيد ميلادها!

الخميس، 01 أبريل 2021
كيك يشبه حكايات ديزني وإطلالة رائعة… هكذا إحتفلت أمل العوضي بعيد ميلادها!

في عيد ميلاد امل العوضي لفتت الانظار الإعلامية والفنانة الكويتية الجميع بإطلالتها والبهجة التي زيّنت ملامح وجهها في هذه المناسبة التي تبلغ معها الثاني والثلاثين من عمرها، وقد تشاركت سلسلة من الصور مع متابعيها على السوشيل ميديا. وكانت أمل العوضي قد أثارت قلق جمهورها عليها بعد إصابتها بفيروس كورونا في مطلع شهر مارس الماضي، وقد تشاركت مع متابعيها بعض تفاصيل حالتها الصحية ويومياتها في العزل المنزلي خصوصاً عبر تطبيق سناب شات الى أنّ تماثلت الى الشفاء التام وعادت لحياتها الطبيعية.

ديكور متكامل لعيدها!

تألقت أمل في يوم عيدها بفستانٍ ضيق وطويل باللون الذهبي الأصفر الملمع ليتناسق مع لون قالب الكيك الكبير والديكور الخاص بعيد ميلادها والموجود من حولها، والملفت أنّها إختارت ستايل كيك يشبه أميرات ديزني مع إضاءة رائعة زادت من روعة الأجواء خلال إحتفالها.

وبمناسبة عيد ميلاد امل العوضي علّق عدد كبير من محبيها ورواد السوشيل ميديا على صورها وتمنوا لها دوام الفرح والنجاح في كل أعمالها التي تقوم بها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amal Alawadhi (@amalalawadhiofficial)

في عيد ميلادها... هيفاء وهبي تٌصدم بتلقي أجمل مفاجأة!

مع فستانها الرائع في عيد ميلادها، إعتمدت الفنانة والإعلامية امل العوضي المكياج القوي الذي إرتكز على الروج الأحمر على الشفاه مع الآيشادو البني الناري، بالإضافة للكحل الأسود والآيلاينر حيث زادت من سحر مكياج العيون وروعتها. أمّا بالنسبة لتسريحة الشعر فتوجهت الى المفرودة منها مع منح الخصلات الطويلة القليل من الفوليوم الذي بدورها يعزز من جمال موديلات الشعر، وأضافت أمل مجموعة من الأكسسوارات الكبيرة الملمعة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amal Alawadhi (@amalalawadhiofficial)